الأخبار والنشاطات

بلدية كربلاء المقدسة تقوم بإنشاء ركائز مهمة في إعمار المحافظة

بلدية كربلاء المقدسة تقوم بإنشاء ركائز مهمة في إعمار المحافظة
تم النشر في 2020/04/13 01:10 2K مشاهدة


أعلن مدير بلدية كربلاء المقدسة المهندس عبير سليم ،اليوم الأثنين، عن المباشرة بإزالة التجاوزات على الأرض المخصصة للحديقة الواقعة أمام الكراج الموحد تمهيداً لزراعتها من قبل شعبة الحدائق والمتنزهات.
وقال مدير البلدية المهندس عبير سليم في تصريح ل(موقع كربلاء الأخباري)، أنه "تم المباشرة بإعمال تزيين و زراعة الجزرة الوسطية لشارع ميثم التمار مقابل الكراج الموحد بأشجار النخيل وتزيينها بالنشرات الضوئية و صيانة الطرق الرئيسية لشارع فاطمة الزهراء عليها السلام (شارع السناتر)وصيانة مجسر الإمام الحسين عليه السلام ومقتربات المجسر.
وأضاف عبير، انه "تم تشغيل معمل إسفلت البلدية لصيانة الحفر والمطبات مستثمرين فترة حظر التجوال التي أتيحت لنا فرصة كبيرة في إنجاز الأعمال وبفترة قياسية".
وتابع، ان "العمل حالياً على إنشاء تقاطع مروري قرب مكبس التمور مع نصب الإشارات الضوئية لتنظيم حركة السير للمركبات مستقبلاً في التقاطعات الرئيسية كافة مع وضع العلامات المرورية و الإرشادية في الشوارع".
يذكر إن المديرية عازمة على الإرتقاء بمستوى الخدمات البلدية المقدمة إلى أهالي المحافظة وأنها مستمرة في جميع أمكانيتها وكوادرها الهندسية والفنية في تنفيذ العديد من الأعمال التي من شأنها إظهار المظهر الذي يليق بمدينة سيد الشهداء أبي عبد الله الحسين ( ع) .
موقع كربلاء الإخباري
تحرير/إيهاب الجبوري