الأخبار والنشاطات

خلال استقباله للسفير السعودي.. محافظ كربلاء يؤكد على ضرورة توثيق العلاقات مع الدول المجاورة

خلال استقباله للسفير السعودي.. محافظ كربلاء يؤكد على ضرورة توثيق العلاقات مع الدول المجاورة
تم النشر في 2024/05/13 12:52 778 مشاهدة

اكد محافظ كربلاء المقدسة المهندس نصيف جاسم الخطابي، اليوم الإثنين، على ضرورة توثيق العلاقات مع الدول الشقيقة و المجاورة وفتح سبل التعاون بما يخدم الشعوب.
جاء ذلك خلال استقباله سفير المملكة العربية السعودية عبدالعزيز بن خالد الشمري في ديوان المحافظة بحضور اعضاء مجلس المحافظة زهير الكريطي والدكتور محسن الكناني ومحمد المسعودي .
وقال محافظ كربلاء في تصريح لموقع كربلاء الاخباري، أننا "نعمل على ضرورة توثيق العلاقات مع الدول الشقيقة و المجاورة وفتح سبل التعاون بما يخدم الشعوب"، مؤكدا عمق العلاقات المشتركة والمتعددة التي تربطنا مع الشعب السعودي".
واوضح، أن "كربلاء تسعى إلى فتح آفاق التعاون مابين الجانبين في عدد من المجالات واهمها دخول الشركات الاستثمارية للاستثمار والعمل في محافظة كربلاء المقدسة".
و اضاف، أن "كربلاء بيئة صالحة للاستثمار لما تتمتع به من استقرار أمني وميزتها الدينية، لافتا إلى دورها الكبير  في عملية تفويج حجاج بيت الله الحرام برا".
من جانبه، اعرب السفير السعودي عن شكره وامتنانه لحفاوة الاستقبال والضيافة، مشيرا الى انها مترسخة بعادات وتقاليد العراقيين،  مشيدا بدور محافظ كربلاء بالثورة الاعمارية التي شهدتها المحافظة في الآونة الأخيرة الأمر الذي يدفعنا إلى العمل على الاستثمار في مشاريع مستقبلية".
موقع كربلاء الإخباري
تحرير/ فاطمة صالح