الأخبار والنشاطات

مدينة الامام الحسين الطبية جهود استثنائية متواصلة لخدمة زائري الامام الحسين (ع)

مدينة  الامام الحسين الطبية جهود استثنائية متواصلة لخدمة زائري الامام الحسين (ع)
تم النشر في 2023/08/29 09:17 1K مشاهدة

اكدت أدارة  مدينة الامام الحسين الطبية ، اليوم الثلاثاء على مواصلةً ملاكاتها الصحية  في  تقديم الخدمات  للزائرين  ،فيما اشارت الى فتح عدد من الردهات الخاصة للتعامل مع  كافة الحالات الطارئة الواردة إليها.

وقال مدير المدينة الطبية ، الدكتور صباح الحسيني في تصريح صحفي لموقع كربلاء الاخباري، انه وبتوجيه من قبل مدير دائرة صحة كربلاء الدكتور صباح الموسوي وبمتابعة حثيثة من قبل ادارة المدينة كثفت الملاكات الصحية والطبية في المدينة كافة الجهود لتنفيذ خطتها المعدة للزيارة وتقديم  افضل الخدمات لمواطني وزائري المحافظة" . 


واضاف ، "ان الخطة  شملت فتح ردهات  خاصه بغية التعامل  مع كافة الحالات الطارئة الواردة للمدينة  خاصة تلك التي تعني بالحالات الحرجه للامراض الباطنية ".

وبين الحسيني ، الدور الكبير الذي تبنته فرق الدفاع المدني ضمن المدينة وعملها  المتواصل للتصدي لأي حدث مفاجأ خلال ايام الزيارة وذلك بفحصها المستمر لمنظومات الهوزريل ، اجهزة الانذار و ابواب الطوارى".


وتابع ، "لسير العمل في قسم الطوارئ بالشكل الذي يضمن السيطرة على كافة الحالات الطارئة الواردة اليه ،تم تجهيز ردهاتها بنحو ( 350 ) دم ، و(400) بلازما  فضلاً عن تجهيز 30 سرير ميكانيكي واعلان جاهزيته للدخول في الخدمة اثناء زيارة الاربعينية لهذا العام  ".

موقع كربلاء الاخباري 
تحرير / مها الشمري