الأخبار والنشاطات

مشروع دوار الامام الحسين (ع) سيبصر النور قريباً

مشروع دوار الامام الحسين (ع) سيبصر النور قريباً
تم النشر في 2024/03/12 09:35 1K مشاهدة

أعلنت مديرية بلدية كربلاء المقدسة، اليوم الثلاثاء، عن المباشرة بتأهيل جزء من دوار الامام الحسين (ع) والذي سيخدم اكثر من (١٥) حيا في مركز المحافظة". 
وقال المهندس المشرف على المشروع رئيس مهندسين اقدم محمد عبد عون  في تصريح لموقع كربلاء الاخباري، أنه "وبحسب توجيهات محافظ كربلاء المقدسة، باشرت الكوادر الهندسية والفنية بأعمال تطوير وتأهيل جزء من دوار الامام الحسين (ع) والذي يبدأ  من تقاطع حي الحر ولغاية تقاطع حي العسكري في مركز المدينة".
واوضح، أن "لمشروع دوار الامام الحسين (ع) دورا كبيرا لكونه يربط بين (١٥) حياً في مركز المدينة ويربط الأحياء الشمالية بالاحياء الجنوبية ويساهم بفك الاختناقات المرورية والزخم الذي تشهده المحافظة في الزيارات المليونية".
ونوه عون الى، ان "البنى التحتية للمشروع شملت الماء والمجاري والاتصالات والكهرباء والتي تم إنجازها بشكل كامل من قبل الدوائر الخدمية ، ونحن الان في صدد تنفيذ اكساء الشارع وتأهيل الجزرة الوسطية للمشروع وإعمال الانارة وإنشاء نافورة وسطية تفاعلية".
وأشار عون الى، أن "المرحلة الأخيرة من المشروع ستشمل أعمال التنظيف والصبغ والادامة بشكل كامل  وافتتاح المشروع بشكل كامل خلال الأيام القليلة القادمة".
موقع كربلاء الإخباري
تصوير/ علي العنزي
تحرير/ فاطمة صالح