الأخبار والنشاطات

بلدية كربلاء تباشر بأعمال ربط دوار الامام الحسين (ع) بطريق بابل - كربلاء

بلدية كربلاء تباشر بأعمال ربط دوار الامام الحسين (ع) بطريق بابل - كربلاء
تم النشر في 2024/05/09 09:26 547 مشاهدة

باشرت الكوادر الهندسية والفنية لمديرية بلدية كربلاء المقدسة أعمالها بربط شارع دوار الإمام الحسين عليه السلام الثاني بطريق بابل - كربلاء .
وقال المهندس المشرف على المشروع قصي نصر في تصريح لموقع كربلاء الاخباري ، أنه "تنفيذا لتوجيهات محافظ كربلاء المقدسة المهندس نصيف جاسم الخطابي باشرت الكوادر الفنية والهندسية في محافظة كربلاء المقدسة وكوادر مديرية البلدية والدوائر الخدمية  الأخرى بأعمال مشروع ربط دوار الامام الحسين (ع) الثاني بطريق بابل -كربلاء" .
واوضخ أن " المشروع تضمن أعمال البنى التحتية التي تم البدء بانشائها من مد خطوط مجاري مياه الأمطار والمياه الثقيلة وبخطين ناقلين ،بالاضافة الى مد خط ناقل لمياه الشرب .
واضاف نصر أنه "تم تجهيز المواد الخاصة بفتح الطريق والتي شملت تجهيز 10الاف متر مكعب من مادة السبيس و 5 آلاف متر مكعب من الجلمود".
وأشار إلى أن " العمل بالمشروع يتم بوتيرة متصاعدة، ومن المؤمل انجاز منطقة الربط قبل زيارة العاشر من محرم الحرام ، حيث يعد هذا المشروع من المشاريع الحيوية التي تخدم أهالي كربلاء المقدسة وزائريها الكرام و يساهم في فك الاختناقات المروريةخصوصاً أيام الزيارات المليونية".
موقع كربلاء الاخباري 
تحرير/حيدر الحسيني