الأخبار والنشاطات

محافظ كربلاء يشرف بشكل مباشر على مشروعين حيويين ويوجّه بالعمل فيهما بـ (3 وجبات) يومياً

محافظ كربلاء يشرف بشكل مباشر على مشروعين حيويين ويوجّه بالعمل فيهما بـ (3 وجبات) يومياً
تم النشر في 2022/07/04 10:49 556 مشاهدة

وجه محافظ كربلاء المقدسة المهندس نصيف الخطابي، اليوم الاثنين، الملاكات العاملة المنفذة للمشاريع العمرانية في المحافظة، ببذل جهود قصوى لإكمالها وإظهارها بالوجه اللائق، وبواقع ثلاث وجبات يومياً لإنجاز المشاريع في وقت مبكّر وإدخالها للخدمة.
وقال مراسلنا، ان "الخطابي اجرى جولات ميدانية، شملت مشروع تطوير الشارع الفاصل بين حيي التعاون والبناء الجاهز، ومشروع تغليف مبزل حي العبّاس، من أجل الإشراف المباشر عليهما وإظهارهما بما يليق بالمحافظة ونهضتها العمرانية.
وتابع الى، إنّ "الخطّابي أجرى جولة ميدانية ثانية لتفقّد العمل في مشروع تطوير الشارع الفاصل بين حيّي التعاون والبناء الجاهز والذي يقوم بتنفيذه قسم المشاريع الاستراتيجية في المحافظة".
وأضاف، بأن "الخطابي تابع مع الكادر المتقدّم والمشرف على المشروع اخر التطورات، مؤكدا بأن "المشروع سيقدم خدمة استثنائية لسكان المنطقة بعد توسعته حيث شمل فتح شارعين رئيسيين وآخرين خدميين"، مبيناً أن "محافظ كربلاء أكّد على الملاكات العاملة انجاز المشروع في وقت مبكّر وجعله لوحة عمرانية تسرّ الناظرين".
كما وذكر مراسلنا بأنّ "الخطّابي اطلع اليوم على الأعمال الجارية في مشروع تغليف مبزل حي العباس الذي تجري فيه حالياً أعمال الإكساء، وشدّد على إكماله بأسرع وقت ممكن للاستفادة منه خلال الزيارات المليونية التي ستشهدها المحافظة".
واشار الى، أنّ "الخطّابي وجّه العاملين باستمرار العمل ليلاً ونهاراً لإكمال الطريق المشيّد الذي يبلغ طوله (2 كيلومتر و800 متر) ويربط بطريق (بغداد – كربلاء المقدسة)".
موقع كربلاء الإخباري
تحرير: رواد علي