الأخبار والنشاطات

بلدية كربلاء تباشر بأعمال تعبيد شارع يمتد لـ (3200 متر) ويخدم العديد من الأحياء السكنية من جهة النجف

بلدية كربلاء تباشر بأعمال تعبيد شارع يمتد لـ (3200 متر) ويخدم العديد من الأحياء السكنية من جهة النجف
تم النشر في 2023/10/10 10:16 3K مشاهدة

أعلن مدير بلدية كربلاء المقدسة المهندس حسن الشريفي، اليوم الثلاثاء، عن المباشرة بأعمال تعبيد الشوارع الممتدة من طريق النجف الأشرف ولغاية منطقة الحزام الأخضر، والذي عدّه من المشاريع الخدمية الحيوية والمهمة في المحافظة.الشريفي صرّح لـ (موقع كربلاء الإخباري): إن "الكوادر الهندسية والفنية في محافظة كربلاء وبلدية كربلاء ومن خلال توجيهات السيد محافظ كربلاء المقدسة المهندس نصيف جاسم الخطابي، باشرت أعمالها في تعبيد الشوارع الممتدة من طريق النجف ولغاية الحزام الأخضر".
وتابع بأن "الأعمال كانت بطول (3200 متر) ضمن مشاريع خطة الدعم الطارئ للأمن الغذائي والتنمية، حيث جرى إكساء الشوارع بمادة القير وبمواصفات فنية عالية".
وأضاف بأن "المشروع يعد من المشاريع الحيوية والمهمة حيث يخدم عدداً من الأحياء السكنية بينها (الانتفاضة الثانية، الوفاء، الميلاد، الإطارات، الإسكان العسكري، البلديات وموسى الكاظم عليه السلام)".
وأوضح الشريفي بأن "هذه الأعمال جرت بعد إزالة كافة التعارضات، وإكمال خدمات البنى التحتية من شبكات الكهرباء وأعمال الإنارة وخط ناقل للمجاري وخط للماء"، مبيناً أن "هناك العديد من الخدمات التي ضمّها المشروع أبرزها وضع الباركات النظامية على أكتاف الشارع والبوركيرفل والمقرنص".
وأكد مدير بلدية كربلاء بأن "هذا المشروع يضاف لعدد من المشاريع الخدمية المهمة التي شهدتها المحافظة بفضل جهود وتوصيات المحافظ المهندس نصيف الخطابي وحرصه على إكمال الخدمات اللازمة للمدينة وإظهارها بالمظهر اللائق".
موقع كربلاء الإخباري
تحرير/ رواد علي