الأخبار والنشاطات

دعماً للمزارعين.. تخصيص (3 آلاف لتر) من الكاز شهرياً لكل حاصدة حنطة في كربلاء

دعماً للمزارعين.. تخصيص (3 آلاف لتر) من الكاز شهرياً لكل حاصدة حنطة في كربلاء
تم النشر في 2023/04/30 08:02 603 مشاهدة

أعلنت مديرية زراعة كربلاء المقدسة، اليوم الأحد، عن تخصيص (3 آلاف) لتر من وقود الكاز شهرياً للحاصدات الزراعية، من فرع شركة توزيع المنتجات النفطية في المحافظة، بهدف دعمها اقتصادياً خلال موسم حصاد محصول (الحنطة).
وقال مدير الزراعة المهندس محمد الطيار: إن "إدارة فرع شركة توزيع المنتجات النفطية في كربلاء المختصة دعت أصحاب الحاصدات الزراعية لمراجعتها مع جلب المستمسكات الاصولية لتجهيزهم بمادة وقود (الكاز) بواقع (3 آلاف) لترٍ لكل حاصدة عاملة في المحافظة شهرياً، واحدة  من خارج المحافظة اثناء موسم الحصاد لشهري آيار وحزيران".
وأضاف بأن "محطّات التعبئة التي يمكن مراجعتها من قبل أصحاب الحاصدات في محور النجف فستكون  (محطة القباب الذهبية ومحطة ارض الخير ومحطة القداح ومحطة بركات الساقي)".
أما من محور بغداد (والحديث لا زال للطيار) فهي (محطّة الفرات ومحطة الاكرام، ومحور بغداد - الكمالية  محطة الشريفي ومحطة الحر الكبير)، أما محور عين التمر فهي (محطة القمر ومحطة القطارة ومحطة الغانمي ومحطة العطشات ومحطة الأيهم ومحطة عين التمر الحكومية) فيما جرى تخصيص (محطّة الجدول الغربي الحكومية، ومحور طريق بابل محطّة الكفيل الحكومية) ضمن محور قضاء الهندية".
موقع كربلاء الإخباري
تحرير/ رواد علي