الأخبار والنشاطات

دعماً للقطاع الصحي … الحكومة المحلية تجهز دائرة الصحة ب١٨ سيارة اسعاف واجهزة طبية أخرى

دعماً للقطاع الصحي … الحكومة المحلية تجهز دائرة الصحة ب١٨ سيارة اسعاف واجهزة طبية أخرى
تم النشر في 2022/05/02 02:42 536 مشاهدة

اعلنت الحكومة المحلية وبتوجيه ومتابعة من محافظ كربلاء المقدسة  المهندس  نصيف جاسم الخطابي ، عن تجهيزها  ١٨  سيارة اسعاف نوع تيوتا ، فضلا عن تجهيز مستشفى الحسين الطبية ومستشفيات الاقضية والنواحي بأجهزة السونار والرنين دعماً للقطاع  الصحي في المحافظة .

وقال مدير الخدمات  في المحافظة والمشرف على المشروع  ، المهندس أحمد نور ،  انه وبالاستناد الى توجيهات محافظ كربلاء المقدسة المهندس نصيف جاسم الخطابي ، تم توفير عدد من  المستلزمات الطبية ضمن برنامج الدعم الحكومي لدائرة صحة كربلاء .
واضاف نور ، تم توفير كافة المستلزمات الخاصة بالاسعاف الفوري ، وذلك من خلال تجهيز ١٨ سيارة  إسعاف نوع تيوتا ، مشيراً الى  انجاز العمل بالفترة المقررة وبأشراف  مستمر ومتابعه حثيثة من  قبل محافظ كربلاء ، حيث يعد هذا العقد ضمن خطة المحافظة للمشاريع المستمرة .
وتابع مدير الخدمات في المحافظة ، ان الدعم لم يقتصر على  مستشفيات المركز فقط بل شمل مستشفيات الاقضية والنواحي  من خلال تجهيز مستشفى مدينة الامام الحسين الطبية  ومستشفيات الاقضية والنواحي  بأحدث أجهزة السونار والرنين ،مؤكدا على ان هذا الدعم هو من ضمن خطة دعم القطاع الصحي في المحافظة.

موقع كربلاء الاخباري

تحرير/ مها الشمري