الأخبار والنشاطات

كهرباء كربلاء تكشف عن خطتها الخدمية لزيارة النصف من شعبان المبارك

كهرباء كربلاء تكشف عن خطتها الخدمية لزيارة النصف من شعبان المبارك
تم النشر في 2024/02/23 09:38 482 مشاهدة

كشف فرع توزيع كهرباء كربلاء المقدسة، اليوم الجمعة، عن الخطة الخدمية الخاصة بزيارة النصف من شعبان.
وقالت مديرة اعلام كهرباء كربلاء سناء جابر في تصريح لموقع كربلاء الإخباري، أن "الملاكات الهندسية والفنية والفرق الساندة ومن خلال تراكم تعاملها مع الزيارات المليونية قد اكتسبت الخبرة والمهارة اللازمة بسرعة الوصول للاعطال ومعالجتها".
واضافت، أن "غرفة عمليات قد تشكلت برئاسة مدير فرع كربلاء المقدسة  وبإشراف مباشر من قبل المدير العام للشركة العامة لتوزيع كهرباء الفرات الأوسط المهندس سرمد علي جابر قبل وأثناء وبعد الزيارة بالعمل وإدارة الفعاليات".
واوضحت جابر، أن "المحافظة قسمت إلى ثمان محاور رئيسية هي، محور كربلاء -بغداد، محور الهندية، محور الجدول الغربي، محور السدة -كربلاء
محور كربلاء -النجف، محور مركز المدينة، محور عين التمر بالإضافة إلى محور الاسناد"
وتابعت الى، أنه "تم التنسيق مع مركز السيطرة الوطني في مقر الوزارة لزيادة الحصة المقررة لمحافظة كربلاء المقدسة وخصوصا المناطق القريبة من كثافة تواجد الزائرين ، بالإضافة إلى صيانة وتأهيل كافة مغذيات الانارة في مركز المدينة والمحاور المذكورة آنفا".
واشارت جابر الى، انه "تم التنسيق مع الحكومة المحلية والعتبات المقدسة وكافة الدوائر الخدمية في المحافظة لغرض التعاون المشترك لإنجاح الزيارة المباركة وتقديم أقصى درجات الخدمة للزوار الكرام".
موقع كربلاء الإخباري
تحرير/ فاطمة صالح