الأخبار والنشاطات

المنتجات النفطية/ فرع كربلاء تعلن عن خطتها الخاصة بزيارة النصف من شعبان

المنتجات النفطية/ فرع كربلاء تعلن عن خطتها الخاصة بزيارة النصف من شعبان
تم النشر في 2024/02/15 11:28 2K مشاهدة

اعلنت المنتجات النفطية/ فرع كربلاء المقدسة، اليوم الخميس، عن خطتها الخاصة بزيارة ليلة النصف من شعبان المباركة.
وقال مدير فرع كربلاء المقدسة المهندس علي عبد اللطيف الموسوي في تصريح لموقع كربلاء الاخباري، انه "تم تشكيل غرفة عمليات في ديوان الفرع تعمل على اصدار الاوامر والتوجيهات للقواطع والجهات المعنية في الزيارة وتكون برئاسة مدير الفرع وعضوية كل من مدراء الاقسام ومسؤولي القواطع والشعب والوحدات وتم عقد اجتماع برئاسة رئيس غرفة العلميات المشكلة في الفرع وجميع مدراء الاقسام والشعب والقواطع".
وأضاف، انه "تم تأمين خزين من كافة المنتجات النفطية لسد حاجة المحافظة في زيارة النصف من شعبان ( بنزين , زيت الغاز , نفط ابيض , غاز سائل ) و بواقع   (5000م3) بنزين ( 5000م3) زيت الغاز (5000م3) نفط ابيض كما تم مفاتحة شركة تعبئة وخدمات الغاز لزيادة الحصة المقررة للمحافظة كوارد من الغاز السائل لتكون (400) طن يوميا من مصفى كربلاء طيلة فترة الزيارة". 
وتابع الموسوي الى، انه "ولغرض السيطرة على التوزيع والتجهيز بكافة المناطق ومحطات التعبئة الحكومية والاهلية ومعامل الغاز تم تقسيم المحافظة الى أربع محاور كل محور يتكون من عدة قواطع". 
وبين الى، أن "المحاور كانت بالشكل التالي ـ محور مركز المحافظة و محور النجف والمحور الثالث محور الهندية اما المحور الرابع فتمثل بمحور بغداد  وسيتم نقل  الزائرين والوافدين مجاناً بواسطة سيارات وعجلات تشكيلات وزارة النفط".
ونوه الموسوي الى، انه "تم وضع خطة فنية بتشكيل لجان للصيانة  مع توفير عدة صيانة متكاملة تسلم للقواطع لتكليف الموظفين الفنيين لا جراء الصيانة الفورية في حالة حدوث عطل مفاجئ".
وأشار الموسوي الى، انه "تم وضع خطة للدفاع المدني تتضمن اصدار اوامر ادارية الخاصة بخفرات الدفاع المدني وتوجيه كافة المحطات الاهلية بوضع خفراء للدفاع المدني مع استمرار عمل شعبة السلامة والاطفاء بكامل كادرها خلال الزيارة".
موقع كربلاء الإخباري 
تحرير/ حيدر الحسيني