الأخبار والنشاطات

الخطابي يشيد بجهود المدينة الطبية إسوة بنظيراتها من المؤسسات الصحية في المُحافظة

الخطابي يشيد بجهود المدينة الطبية إسوة بنظيراتها من المؤسسات الصحية في المُحافظة
تم النشر في 2023/08/29 10:06 820 مشاهدة

أشاد مُحافظ كربلاء المُقدسَة ، المهندس نصيف الخطابي ، اليوم الثلاثاء، بالجهود الكبيرة المقدمة من قبل  مدينة الامام الحسين الطبية  ( إدارة ومُنتسبين ) إسوة بزملائهم في المؤسسات الصحية لدائرة صحة المُحافظة. 

جاء ذلك خلال زيارة  الخطابي للمدينة الطبية برفقة كل من الوكيل  الفني لوزارة الصحة ، الدكتور هاني العقابي ، 
ومدير عام صحة كربلاء ، الدكتور صباح الموسوي والاطلاع ميدانياً على سير العمل ضمنها 

الخطابي اوضح في تصريح لمراسل موقع كربلاء الاخباري، " اهم اهداف الزيارة والتي جاءت ضمن سياق المتابعة الميدانية للحكومة المحلية و وزراة الصحة واطلاعهم عن قرب لعمل المؤسسات الصحية أثناء  تطبيق خططها  الصحية الخاصة للزيارة الأربعينية".

واضاف ، هناك جهود واضحة يبذلها منتسبو دائرة الصحة  باستقبالهم للإعداد الكبيرة من الزائرين الوافدين إلى المحافظة من داخل وخارج العراق ، لافتاً الى الدور المميز الذي تبنته ادارة وملاكات المدينة الطبية  إسوة بزملائهم في المؤسسات الصحية  ضمن المحافظة".

من جانبة اكد  الموسوي ،  على "انسيابية سير مجريات الخطة الصحية للزيارة في يومها الثالث دون اي عراقيل تذكر ، مشيراً الى "حجم الخدمات  الطبية والصحية والعلاجية الكبيرة المُقدَمة للمُراجعين والراقدين من قبل منتسبي دائرته ".

كما وشهدت الزيارة القيام بجولة في أروقة قسم الطوارئ والخدمات الساندة من جمعية الهلال الأحمر الإيراني للوقوف على الوضع الصحي للمرضى الراقدين والمُراجعين ومُتابعة إحتياجاتهم الصحية. 
موقع كربلاء الاخباري 
تحرير / مها الشمري