الأخبار والنشاطات

بعد (13 يوماً) من الخدمات.. مديرية مجاري كربلاء تعلن نجاح خطّتها لزيارة عاشوراء المليونية

بعد (13 يوماً) من الخدمات.. مديرية مجاري كربلاء تعلن نجاح خطّتها لزيارة عاشوراء المليونية
تم النشر في 2023/08/03 10:00 4K مشاهدة

أعلنت مديرية مجاري كربلاء المقدسة، اليوم الأربعاء، نجاح خطتها الخدمية الخاصة بإحياء الأيام الأولى من شهر محرم الحرام، والتي انتهت بعد إقامة عزاء دفن الأجساد الطاهرة (عزاء بني أسد)، فيما أكدت على استمرار خدماتها في مختلف محطاتها.
وقال مدير مديرية مجاري كربلاء المهندس عامر عبيد الكناني في تصريح لـ (موقع كربلاء الإخباري): إن "الخطة الخدمية التي وضعتها المديرية كانت ناجحة على مختلف الصعد؛ بفضل توجيهات المحافظ المهندس نصيف الخطابي والجهود المبذولة من قبل منتسبي المديرية".
وتابع بأن "الخطة استمرّت من اليوم الأول من شهر المحرم واستمرت حتى يوم الثالث عشر من الشهر الحرام"، مبيناً أن "الكوادر الهندسية والفنية عملت على معالجة مياه الصرف الصحي وتقديم الخدمات على مدار (24 ساعة)".
وأضاف الكناني بأنّ "كوادر قسم التشغيل وصيانة المحطات استمرّت على مدى (13 يوماً) بصيانة وإدامة المحطات والأحواض والمضخّات؛ فضلاً عن صيانة البوردات الكهربائية والقواطع والغواطس".
وبين أيضاً بأن "كوادر المديرية قامت بعد انتهاء زيارة عاشوراء وكذلك عزاء بني أسد الخالد بحملة غسل مشتركة مع مديرية بلدية كربلاء  في الشوارع الرئيسية والتي شملت مختلف مناطق المدينة المقدسة"، لافتاً إلى أن "زيارة عاشوراء الإمام الحسين (عليه السلام) هذا العام كانت مليونية، مما حرصت المديرية على تكثيف جهودها لغرض تقديم أفضل الخدمات لزائري وأهالي كربلاء المقدسة".
وقدّم الكناني شكره وتقديره المشاركين بتقديم الخدمات وخصّ بالذكر منتسبي المديرية "لمواصلة العمل ليلاً ونهاراً لإنجاح خطة المديرية وتقديم أفضل الخدمات للزائرين؛ لإحياء ذكرى استشهاد الإمام الحسين (عليه السلام)".
موقع كربلاء الإخباري
تحرير/ رواد علي