الأخبار والنشاطات

كهرباء كربلاء تبذل جهوداً استثنائية لأعمال الصيانة الطارئة في الشهر الفضيل

كهرباء كربلاء تبذل جهوداً استثنائية لأعمال الصيانة الطارئة في الشهر الفضيل
تم النشر في 2023/04/13 03:48 532 مشاهدة



قال مديرية توزيع كهرباء كربلاء المقدسة، اليوم الخميس، إنّ جهوداً كبيرة تبذلها ملاكاتها الفنية والهندسية في سبيل إجراء أعمال الصيانة الطارئة والمبرمجة في هذه الأيام الفضيلة من شهر رمضان المبارك.
وذكرت المديرية في حديث لـ (موقع كربلاء الإخباري)، أن "ملاكات صيانة كهرباء الوفاء والغدير والنضال والمحطات الثانوية نفّذت أعمال الصيانة الطارئة والمبرمجة خلال الأيام القليلة الماضية".
وتابعت القول: "أنجزت ملاكات صيانة كهرباء الوفاء أعمال استبدال ونصب وتشغيل محولة كهربائية معطوبة بسعة (400 كي في أي) لحي شهداء سيف سعد، مع كافة ملحقاتها بأخرى جديدة وإدخالها للخدمة".
وأضافت، "كما أجرت صيانات الغدير والنضال والمحطات (٣٣ كي في) أعمال الصيانة المبرمجة على مغذيات ثلاث محطات وهي محطّة كربلاء الجديدة والمحطة المتنقلة في حي النضال والمحطة الثانية الشمالية،  لتشمل  صيانة وتأهيل جميع المحولات على امتداد طول المغذيات".
وأوضحت بأن "الأعمال شملت تبديل النزالات وربط معدات الحماية (الكت أوت) ونصب وقلع وتعديل الأعمدة الكهربائية المائلة وسحب الاسلاك المتدلية، بالإضافة الى ربط قابلو مغذي لإعادة محولة محطة السلام الثانوية للعمل والخدمة".

موقع كربلاء الإخباري
تحرير/ رواد علي