الأخبار والنشاطات

الشرطة المجتمعية تطلق حملة توعوية تحت عنوان (بَلَّغْ)

الشرطة المجتمعية تطلق حملة توعوية تحت عنوان (بَلَّغْ)
تم النشر في 2023/04/15 01:21 419 مشاهدة

اطلقت الشرطة المجتمعية في كربلاء، اليوم الجمعة،  حملة توعوية تحت عنوان (بلَّغْ) لتعزيز ثقافة الابلاغ الأمنية ونشر الوعي الأمني بين فئات المجتمع.
وقالت السرطة المجتمعية في بيان تلقى موقع كربلاء الاخباري نسخة منه، انه "وضمن برنامجها التوعوي المستمر الهادف لترسيخ الثقافة الامنية بين شرائح المجتمع من اجل الاسهام في إرساء الأمن الوقائي، أطلقت الشرطة المجتمعية لدائرة العلاقات والاعلام في محافظة كربلاء المقدسة، حملة توعوية وتثقيفية موسعة تحت عنوان(بلغ) لرفع ثقافة الابلاغ ونشر الوعي الأمني والفكري بين فئة الشباب".
واوضحت، ان "الهدف من هذه الحملات لتحصين فئة  الشباب من مخاطر الظواهر السلبية والتي تأتي بمقدمتها آفة المُخدّرات"، لافتة الى الشرطة المجتمعية اجرت جولات مسائية مكثفة على الملاعب الرياضية التي تتبنى البطولات الكروية الرمضانية حيث قامت الفرق بِحثْ المئات من الجماهير والفرق الشبابية الرياضية على ضرورة التعاون مع الأجهزة الأمنية لكون الأمن مسؤولية تضامنية يقع على عاتق الجميع".
ونوهت الى، ان "الابلاغ عن الحالات المشبوهة وتجار المخدرات سيسهم بشكل كبير في استتباب الأمن والاستقرار وسيساعد الأجهزة الأمنية على سرعة كشف الجرائم وإلقاء القبض على الجناة". 
من جانبهم، اعربت النخب والجماهير الرياضية عن خالص شكرهم وتقديرهم للشرطة المجتمعية مؤكدين وبكل حزم على التعاون مع الأجهزة الأمنية والتبليغ عن اي حالة تمس امن وسلامة المدينة المقدسة.
موقع كربلاء الاخباري
تحرير/ فاطمة صالح