الأخبار والنشاطات

نائب محافظ كربلاء يعقد اجتماعاً مهماً بحثَ الاستعداد المبكر للزيارات المليونية

نائب محافظ كربلاء يعقد اجتماعاً مهماً بحثَ الاستعداد المبكر للزيارات المليونية
تم النشر في 2023/04/13 01:42 1K مشاهدة

أكّد النائب الأول لمحافظ كربلاء المقدسة، جاسم الفتلاوي، على أهمية الاستعداد المبكّر لموسم الزيارات المليونية القادمة، مشيراً إلى دور مديرية الاتصالات في المحافظة بتقديم الدعم الفني لجميع  الجهات الحكومية الخدمية والأمنية.
وأفاد بيان لمكتبه، تلقاه (موقع كربلاء الإخباري) بأن "اجتماعاً مهماً عُقد برئاسة نائب محافظة كربلاء المقدسة جاسم الفتلاوي، بحضور مدير اتصالات ومعلوماتية كربلاء المهندس علي عبد عون ومعاونه، فضلاً عن مستشارين ومسؤولين آخرين".
وتابع البيان، "جرى خلال الاجتماع بحث الاستعدادات لموسم الزيارات المليونية ودور مديرية الاتصالات في تقديم الدعم الفني لجميع  الجهات الحكومية الخدمية والأمنية من خلال توظيف البنى التحتية  الخاصة بالاتصالات في تشغيل كاميرات المراقبة  وكاميرات العدادات الخاصة  بالمقر المسيطر على إدارة الزيارات المليونية".
وأضاف بأن "الفتلاوي أشاد بالجهود المبذولة من قبل المديرية، وأثنى على دور الملاكات العاملة خلال الزيارات المليونية في السنوات الماضية".
ولفت البيان إلى أن "مدير الاتصالات والمعلوماتية من جهته أكد بأن جميع  الامكانيات الفنية والبشرية تُبذل في خدمة مدينة سيد الشهداء (عليه السلام) وأهلها وزائريها، وقد وعد ببذل المزيد من الجهود مع تزايد أعداد الزائرين".
جدير بالذكر أن الاجتماع حضره مستشار محافظ كربلاء المقدسة عدنان الصالحي، ومعاون مدير الاتصالات والمعلوماتية المهندس رائد هاشم، ومسؤول شعبة التراسل المهندس  وليد عبد زيد،  ومدير قسم دعم القرار في المحافظة المهندس أحمد مأمور.

موقع كربلاء الاخباري

تحرير/ رواد علي