الأخبار والنشاطات

المنتجات النفطية تجهز المولدات السكنية بتسعة وخمسين مليون و(479.740) الف لتر من منتوج زيت الغاز

المنتجات النفطية تجهز المولدات السكنية بتسعة وخمسين مليون و(479.740) الف لتر من منتوج زيت الغاز
تم النشر في 2023/01/12 12:49 1K مشاهدة

اعلنت شركة توزيع المنتجات النفطية/ فرع كربلاء، اليوم الخميس، عن تجهيز المولدات السكنية باكثر من تسعة وخمسين مليون و(479.740) الف لتر  من منتوج زيت الغاز خلال العام الماضي.
وقال مدير الفرع المهندس حسين مجيد صالح الخرسان في تصريح لموقع كربلاء الاخباري، ان "الكمية المجهزة موزعة على أكثر من 1300مولدة مسجلة لدى فرعنا في أقضية ونواحي ومركز المدينة ويرفد هذا العدد  من المولدات  الكهرباء الوطنية  ب (١،٢٤٠،٠٠٠) أمبير ويتم إيصال منتوج زيت الغاز موقياً للمولدات بواسطة الناقلين المخصصين  بنقل منتوج زيت الغاز". 
واضاف، ان "كافة المولدات المسجلة لدى فرعنا تخضع للرقابة المستمرة من قبل الجهات الرقابية في المحافظة والشركة بإلزام صاحب المولدة  وضع لوحة على واجهة كل مولدةمثبت بها معلومات عن اسم المولدة ورقمها وعدد المشتركين وقدرتها التشغيلة وساعات التشغيل".
واشار الخرسان الى،  انه "في حالة رصد أي مخالفةيتم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية من قبل الفرع ليصل مبلغ الغرامات المستوفية مليون وتيعة وعشرون و(179,490) الف دينار غرامات عن المخالفات المرصودة خلال العام الماضي".
واكد الخرسان، ان "فرعنا مستمر بتجهيز المولدات بالمنتوج على مدار السنة  مع أستقبال الطلبات الجديدة المقدمة من قبل المواطنين للنصب الجديد حسب الضوابط المعمول بها".
موقع كربلاء الاخباري
تحرير/ فاطمة صالح