الأخبار والنشاطات

محافظ كربلاء يبحث آليات تنفيذ المشاريع الجديدة ضمن خطة الدعم الطارئ

محافظ كربلاء يبحث آليات تنفيذ المشاريع الجديدة ضمن خطة الدعم الطارئ
تم النشر في 2022/11/20 12:13 519 مشاهدة

ناقش محافظ كربلاء المقدسة المهندس نصيف الخطابي، اليوم الأحد، مع رؤساء البلدية والخدمات والمشاريع الاستراتيجية والتنفيذ المباشر، الانطلاق بتنفيذ المشاريع الجديدة ضمن خطة الدعم الطارئ لعام (2022).
وقال بيان صادر عن مكتبه، تلقى (موقع كربلاء الإخباري) نسخة منه: إن "الخطابي عقد اجتماعاً مهماً حضره مدير البلدية المهندس حسن الشريفي ورئيس قسم التنفيذ المباشر المهندسة حنان محمد، ورئيس قسم الخدمات الفنية المهندس أحمد نور ورئيس قسم المشاريع الاستراتيجية المهندس وسام كريم ورئيس قسم العقود علي رشدي".
وتابع بأن "الخطابي بحث مع الحاضرين إنجاز المشاريع ضمن خطة تنمية الأقاليم لعام (٢٠٢١) والتعاون ما بين أقسام المحافظة والبلدية في تنفيذ المشاريع وإكمالها على أفضل صورة"، مضيفاً بأن "الاجتماع شهد أيضاً مناقشة الانطلاق بتنفيذ المشاريع ضمن خطة الدعم الطارئ لعام (٢٠٢٢)".
وأكّد محافظ كربلاء بحسب البيان، على أهمية المشاريع التي ستشهدها المحافظة في الأيام القادمة، بما يخدم أهالي وزائري المدينة المقدسة.
وشدّد المحافظُ في الوقت ذاته على "ضرورة تقديم الخدمات للمواطنين وانجاز معاملاتهم من دون التقيد بالروتين واستخدام الصلاحيات بأقصاها".
موقع كربلاء الإخباري
تحرير: رواد علي