الأخبار والنشاطات

الحكومة المحلية في كربلاء تجري المقابلات الخاصة للفائزين والاحتياط للعمل بصفة عقد في دوائر المحافظة

الحكومة المحلية في كربلاء تجري المقابلات الخاصة للفائزين والاحتياط للعمل بصفة عقد في دوائر المحافظة
تم النشر في 2022/11/20 02:03 1K مشاهدة

اجرت الحكومة المحلية في كربلاء المقدسة، اليوم الاحد، مقابلات خاصة بالمتقدمين الفائزين والاحتياط للعمل بصفة عقد في دوائر المحافظة وحسب قانون الامن الغذائي والبالغ عددها ١٠٠٠ درجة وظيفية.
وقال رئيس اللجنة جاسم عمران الشمري في تصريح لموقع كربلاء الاخباري، "تم الاعلان عن المقابلة الخاصة بالمتقدمين الفائزين والاحتياط للعمل بصفة عقد في دوائر المحافظة وحسب قانون الامن الغذائي والبالغ عددها ١٠٠٠ درجة وظيفية والتي تضمنت توجيه اسئلة لكل حسب اختصاصه واحتساب نقاط المفاضلة بين المتقدمين".
واضاف، ان "تم الاطلاع على الوثائق الثبوتية والرسمية كهوية الأحوال المدنية او البطاقة الوطنية وبطاقة السكن ) اصل واستنساخ ملون بالإضافة الى صورة شخصية عدد ( 2 ) اثناء المقابلة".
تابع الشمري الى، ان "تم مطابقة المعلومات المثبتة الكترونيا من قبل المتقدم بالوثيقة الدراسية او تأييد تخرج اصلي ومصور  يتضمن سنة التخرج والتقدير الكلي للدراسة بالاضافة الى عقد زواج بالنسبة للمتزوجين اصل ومصور "
وبين الشمري، ان "اللجنة قد نوهت للمتقدمين من ذوي الشهداء وذوي الاحتياجات الخاصة جلب مايثبت ذلك اصلي ومصور".
واشار الى، ان "المقابلة تمت في البيت الثقافي مجاور دائرة صحة كربلاء المقدسة شارع حي النقيب، منوها ان "المتخلف عن موعد المراجعة الذي حدد في وقت سابق سيسقط حقه في التقديم".
موقع كربلاء الاخباري
تحرير/ فاطمة صالح