الأخبار والنشاطات

مدير بلدية كربلاء: محافظتنا السبّاقة دائماً بتنفيذ مشاريع خطة الدعم الطارئ

مدير بلدية كربلاء: محافظتنا السبّاقة دائماً بتنفيذ مشاريع خطة الدعم الطارئ
تم النشر في 2023/06/22 12:31 608 مشاهدة

قال مدير بلدية كربلاء المقدسة المهندس حسن الشريفي، اليوم الخميس، إن المحافظة كانت السباقة من بين المحافظات العراقية بتنفيذ مشاريع خطة الدعم الطارئ للأمن الغذائية والتنمية، مؤكداً بأن النجاح في هذه المشاريع لم يتحقق إلا بجهود وتوجيهات المحافظ المهندس نصيف الخطابي.
وأوضح الشريفي في تصريح لـ (موقع كربلاء الإخباري): أن "محافظة كربلاء المقدسة تشهد حركة عمرانية دؤوبة ومستمرّة، حيث يجري تنفيذ مختلف المشاريع الخدمية في كافة أحياء وأقضية ونواحي المدينة، والتي تنفذ ضمن مشاريع خطة الدعم الطارئ للأمن الغذائي والتنمية".
وتابع بأنّ "كربلاء المقدسة حريصة على إقامة مثل هذه المشاريع الخدمية وكانت سبّاقة بتنفيذ مشاريع هذه الخطة".
وأضاف بأن "من المشاريع الحالية في الأحياء السكنية إكساء وتطوير الشوارع والطرق، فضلاً عن أعمال رصف الأرصفة والتشجير"، مبيناً بأن "العمل يجري حالياً على تطبيق المقرنص الملون في شوارع حي الإسكان وتهيئة للتبليط".
وأوضح بأن "أمس الأربعاء شهد صب أرصفة الشوارع الفرعية لحي ملحق الفارس وتهيئة المشروع للتبليط أيضاً والذي سيتم إنجازه قريباً".
ولفت إلى أن من المشاريع المهمة والجارية حالياً، تواصل العمل في مشروع دوار الإمام الحسين (عليه السلام) الأول، حيث تم صب أرصفة الشارع للمقطع الممتد من تقاطع حي الحر باتجاه حي العسكري (شارع المركز)".

موقع كربلاء الإخباري
تحرير/ رواد علي