الأخبار والنشاطات

كربلاء تعقد مؤتمرا أمنيا بشأن زيارة العاشر من محرم الحرام

كربلاء تعقد مؤتمرا أمنيا بشأن زيارة العاشر من محرم الحرام
تم النشر في 2022/07/26 01:20 540 مشاهدة


عقدت قيادات القوات الامنية في كربلاء، اليوم الثلاثاء، مؤتمراً أمنياً لمناقشة الاستعدادات الأولية للخطة الأمنية الخاصة بزيارة العاشر من محرم الحرام، برئاسة قائدا عمليات كربلاء الفريق الركن علي الهاشمي وقائد شرطة المحافظة اللواء أحمد علي زويني.
وقالت شرطة كربلاء في بيان تلقى موقع كربلاء الاخباري نسخة منه، أن "قائد الشرطة احمد زويني اكد بان الاستعدادات هذا العام بدأت مبكرا بهدف تقديم افضل الخدمات الامنية للزائرين والمحافظة على ديمومة الامن والنظام فضلا عن تلافي السلبيات التي من الممكن ان تحصل، لافتا الى انه "ستكون هناك انسيابية عالية في الدخول الا في حالات الضرورة القصوى مع تفعيل الدور الاستخباراتي بشكل موسع".
واضاف البيان، أنه "تمت مناقشة الخطة الامنية التي اعدت من قبل القادة الأمنيين الخاصة بزيارة عاشوراء ومن بينها ركضة طويريج الخالدة بشكل مفصل، مؤكدا بأنه ستكون هناك عمليات استباقية في عموم المحافظة قبل تنفيذ الخطة الأمنية.
وحضر المؤتمر الامني مدراء الأجهزة الأمنية والاستخباراتية وآمري المحاور والاطواق وعدد كبير من ضباط الجيش والشرطة وممثلي العتبتين المقدستين الحسينية والعباسية والحشد الشعبي.
موقع كربلاء الاخباري
تحرير/ فاطمة صالح