الأخبار والنشاطات

كربلاء: قسم التنفيذ المباشر يواصل حملات الإعمار في مركز وأقضية ونواحي المحافظة

كربلاء: قسم التنفيذ المباشر يواصل حملات الإعمار في مركز وأقضية ونواحي المحافظة
تم النشر في 2022/07/26 11:44 780 مشاهدة

أعلنت مدير قسم التنفيذ المباشر في محافظة كربلاء المقدسة، المهندسة حنان محمد، عن تنفيذ حزمة جديدة من المشاريع الخدمية في أقضية ونواحي المحافظة، مؤكّدة على سير العمل فيها بما يخدم المواطنين الكرام.
وقالت محمد في تصريح لـ (موقع كربلاء الإخباري): إن "جهوداً استثنائية تُبذل في مجال الإعمار والخدمات من قبل قسم التنفيذ المباشر وبتوجيه من محافظ كربلاء المقدسة المهندس نصيف الخطابي، وشملت عدّة أقضية ونواحي في المحافظة".
وأضافت بأن "القسم مستمر بحملة الإعمار التي تشمل حالياً أكثر من خمسة مشاريع مهمّة في آن واحد".
وتابعت بأن "المشاريع الحالية تتمثل بإكساء شارع سيد الشهداء (عليه السلام) الرابط بين طريق النجف وناحية الخيرات بطول (4 كيلومترات)، والذي سيتم الانتهاء منه خلال الأيام المقبلة"، مبينة أن "المشروع الثاني يتمثل بإكساء طريق الطبر في قضاء الهندية بطول (9.5 كيلومتر)".
وأوضحت محمد بأن "قضاء الحسينية شهد أعمال تكملة الشارع الرابط من سيطرة (57) وصولاً إلى الجسر الصيني من جهة قضاء المسيّب، وبطول (4 كيلومترات)"، مؤكدة على "أهمية هذا المشروع كونه يمثل واجهة ومدخل المدينة المقدسة من جهة طريق بغداد".
أما عن المشاريع المنفّذة من قبل قسم التنفيذ المباشر في الأحياء السكنية، أعلنت محمد عن المباشرة بأعمال خدمات المجاري في حي الانتفاضة الأولى، بعد إكمال الفحوصات والمباشرة بمدّ الأنابيب في المنهولات وصب الخرسانة الخاصة بها".
وأضافت بأن "مركز المدينة المقدسة يشهد إكمال المراحل الأخيرة لبناء مدرسة السيدة سمية في حي العباس"، منوهةً في الوقت ذاته عن "المباشرة بمشاريع جديدة في الفترة القليلة القادمة".

موقع كربلاء الإخباري
تحرير: رواد علي