الأخبار والنشاطات

استكمالا لما بدأ به لأهالي كربلاء، الخطابي يدعو اصحاب المولدات الاهلية بعدم استيفاء الاجور للشهر الحالي

استكمالا لما بدأ به لأهالي كربلاء، الخطابي يدعو اصحاب المولدات الاهلية بعدم استيفاء الاجور للشهر الحالي
تم النشر في 2020/03/27 09:44 28K مشاهدة

دعا محافظ كربلاء المقدسة المهندس نصيف جاسم الخطابي، اليوم الجمعة، اصحاب المولدات الاهلية في المحافظة بعدم استيفاء الاجور لهذا الشهر من كافة المواطنين وأكد على ان هذه المبادرة سيتم تعويضها في الاشهر المقبلة.

وقال الخطابي لـ(موقع كربلاء الإخباري)، "انطلاقا من مبدأ التكافل الاجتماعي بين المواطنين ندعو اصحاب المولدات الاهلية بعدم استيفاء الاجور لهذا الشهر من المواطنين كافة".

وأكد محافظ كربلاء المقدسة، لأصحاب المولدات الاهلية ان الحكومة المحلية ستعوض هذه المبادرة في الاشهر المقبلة.

وتأتي هذه المبادرة استكمالا لما قدمه رئيس خلية الأزمة في المحافظة من مبادرات انسانية وخدمية لصالح المجتمع الكربلائي واهالي المحافظة للوقاية من تفشي فايروس كورونا في كربلاء.

و قال الخطابي في وقت سابق ان المحافظة جادةً بخصوص إجراءاتها الوقائية، وعملت منذ الثالث والعشرين من شهر شباط الماضي على منع الوافدين الأجانب من الدول الموبوءة التي شهدت إصابات بالفيروس، ومنع الزائرين من المحافظات للدخول إلى كربلاء وعدم السماح لأهالي كربلاء من بعد سفرهم لمحافظات اخرى الدخول الا بعد اجتياز فترة الاستضافة للسيطرة على فيروس كورونا الوبائي والحد من انتشاره كما تم انشاء خلية الدعم اللوجستي في كربلاء ، ضمن الخطط الوقائية لمواجهة الفيروس وعمل مركز عمليات رئيسي لتقديم الخدمات لأهالي كربلاء.

موقع كربلاء الإخباري

أسامة الخفاجي