الأخبار والنشاطات

محافظ كربلاء يؤكد على ضرورة وضع خطط مبرمجة لإنجاز المشاريع المهمّة

محافظ كربلاء يؤكد على ضرورة وضع خطط مبرمجة لإنجاز المشاريع المهمّة
تم النشر في 2024/04/25 09:54 357 مشاهدة

اكد محافظ كربلاء المقدسة المهندس نصيف جاسم الخطابي، اليوم الخميس، على ضرورة وضع خطط مستقبلية مبرمجة وبتنسيق عال وتعاون مشترك بين دوائر المحافظة لتنفيذ المشاريع الاستراتيجية والحيوية في المحافظة.
وقال محافظ كربلاء في تصريح لموقع كربلاء الاخباري على هامش الاجتماع الذي عقده في ديوان المحافظة مع مدراء الدوائر الخدمية، أنه "ومن الضروري وضع خطط مستقبلية والتنسيق على وتعاون مشترك بين دوائر المحافظة لتنفيذ المشاريع الاستراتيجية والحيوية في المحافظة".
واضاف، أن "كربلاء مدينة توافد إليها جميع الزائرين والوافدين من مختلف دول العالم لذا يتوجب وضع علامات مرورية ترسم خارطة المدينة لتسهل عملية تنقل الزائرين وبإنسيابية كبيرة وإبراز معالم المدينة بصورة صحيحة".
وأشار محافظ كربلاء الى، ان "ثورة التطور والأعمار مستمرة وتتوسع وسيتم إنجاز اكبر عدد ممكن من المشاريع الحيوية والاستراتيجية وبالتعاون والتنسيق مع الدوائر الخدمية في المحافظة".
وحضر الاجتماع كلا من النائب الاول للمحافظ علي الميالي ورئيس لجنة الخدمات في مجلس المحافظة الدكتور محسن الكناني ومدراء المرور والبلدية والماء والمجاري والاتصالات ومعاوني مدير الكهرباء.
موقع كربلاء الإخباري
تحرير/ فاطمة صالح