الأخبار والنشاطات

رغم الجائحة،وبإشراف الخطابي كربلاء المقدسة تستمر في انجاز مشاريعها

رغم الجائحة،وبإشراف الخطابي كربلاء المقدسة تستمر في انجاز مشاريعها
تم النشر في 2020/05/09 04:43 1K مشاهدة


وجه محافظ كربلاء المقدسة المهندس نصيف جاسم الخطابي بأعادة العمل بالمشاريع التي توقفت نتيجة جائحة كورونا في المحافظة بعد التوجه الحكومي لمواجهة جائحة كورونا بكل الامكانات المتاحة.

موقع كربلاء الاخباري اطلع على استئناف قسم البلدية في الادارة المحلية في المحافظة، العمل بمشروع شارع المركز وهو جزء من دوار الامام الحسين عليه السلام الاول في المحافظة.

وقال مدير بلدية كربلاء، المهندس عبير سليم لـ (موقع كربلاء الإخباري) في وقت سابق ان "مشروع دوّار الإمام الحسين (عليه السلام) الثاني يسير بخطىً واثقة ضمن الخطة الخاصة بالمشاريع الاستراتيجية في محافظة كربلاء بتوجيهات مباشرة من محافظ كربلاء المهندس نصيف جاسم الخطابي وباهتمام الدوائر المعنية كافة؛ لما له من أهمية لأهالي المحافظة وزائريها، كونه يخفف الزخم المروري على الزائرين خلال الزيارات المليونية من خلال فك الاختناقات وفتح طرق إضافية للحد من معاناتهم ومعاناة أهالي المحافظة من الاختناقات المرورية.

الجدير بالذكر ان بلدية كربلاء قامت في وقت سابق بتهيئة الموقع البديل للباعة المتجولين في موقع العمل الحالي ، اذ قامت الكوادر الفنية التابعة القسم البلدي الثاني بتنظيف موقع مدينة الألعاب القديمة وتهيئته بالشكل المطلوب ليكون الموقع البديل للباعة المتجولين في المناطق التي سيتم العمل بها لمشروع دوار الامام لحسين الاول (المقطع الاول).

كربلاء الإخباري/أسامة الخفاجي