الأخبار والنشاطات

محافظ كربلاء يشدّد على زيادة الإجراءات الخاصة بالوقاية من فيروس (كورونا)

محافظ كربلاء يشدّد على زيادة الإجراءات الخاصة بالوقاية من فيروس (كورونا)
تم النشر في 2020/03/02 11:33 1K مشاهدة

كربلاء الإخباري/ صدّام آل ياسر

بحثَ محافظ كربلاء المقدسة، المهندس نصيف الخطابي آخر المستجدّات بخصوص الإجراءات الوقائية المتخذة لمواجهة فيروس (كورونا) ومنع إنتشاره في المحافظة.

وترأس الخطابي اجتماعاً جديداً لخلية الأزمة الخاصة بالتصدي لمرض كورونا المستجد، بحضور معاونه للشؤون الإدارية والمالية ومدراء الدوائر الحكومية في المحافظة.

وقال في حديث لـ (موقع كربلاء الإخباري) أنه "يتابع عن كثب آخر المستجدات وتحديث الاجراءات الخاصة لمواجهة هذا المرض الوبائي ومنع انتشاره"، مؤكداً على "خلو المحافظة من أي إصابة.

وشدد على "أهمية تكثيف الإجراءات وضرورة تعقيم الدوائر قبل ونهاية الدوام وعدم السفر الى خارج المحافظة الا للضرورة القصوى وغلق كافة اماكن التجمعات وتوجيه الدوائر المكتضة بالموظفين ان تكون نسبة تواجد الموظفين فيها (50%) مستنثياً منه مدراء الدوائر والمعاونين ومدراء الاقسام والكوادر الفنية والهندسية العاملة في ميادين العمل".

وأضاف محافظ كربلاء أنه "وجّه دوائر الضريبة والتقاعد والتسجيل العقاري بأن تكون مراجعة المواطنين على أساس الوحدات الإدارية؛ لتقليل أعداد المراجعين وعدم حصول زيادة بأعداد المراجعين، فضلاً عن نشر البوسترات واللوحات الاعلانية حول طرق الوقاية من هذا المرض". انتهى

موقع كربلاء الإخباري