الأخبار والنشاطات

محافظ كربلاء يجري جولة ميدانية لعدد من الدوائر الحكومية في المحافظة

محافظ كربلاء يجري جولة ميدانية لعدد من الدوائر الحكومية في المحافظة
تم النشر في 2024/05/05 08:57 420 مشاهدة

اجرى محافظ كربلاء المقدسة المهندس نصيف جاسم الخطابي، اليوم الاحد، زيارة الى عدد من دوائر المحافظة للوقوف على اهم احتياجاتها والاطلاع على مستوى الخدمات المقدمة الى المواطنين في المحافظة.
وقال محافظ كربلاء في تصريح لموقع كربلاء الاخباري، انه "ضمن برنامجنا الحكومي متابعة عمل  الدوائر الحكومية والوقوف على أهم احتياجاتها ومستوى الخدمات المقدمة للمواطنين".
واضاف، "قمنا بزيارة مديرية تربية كربلاء ومناقشة الخطط الكفيلة بتطوير القطاع التربوي وتوفير المستلزمات الضرورية للعملية التربوية وتنفيذ المشاريع المتعلقة بالقطاع من بناء العديد من مدارس ضمن المرحلة الثانية من التطور والأعمار التي ستشهدها المحافظة في قادم الايام".
واوضح، أن "الزيارة الثانية كانت الى هيئة استثمار كربلاء لبحث ومناقشة الخارطة الاستثمارية للمحافظة، مشددا على ان تكون المشاريع متنوعة تشمل كافة القطاعات  الصناعية و الزراعية والسكنية والصناعات الغذائية والمجالات الاخرى".
وتابع محافظ كربلاء الى، ان "جولتنا الثالثة كانت الى دائرة صحة كربلاء والاطلاع  على اهم احتياجات الدائرة من دعم في سبيل تمكينها من اداء مهامها في تقديم افضل الخدمات العلاجية والطبية للمواطنين، لافتا إلى تضمين موازنة عام ٢٠٢٤ العديد من المشاريع الخاصة بالقطاع الصحي والتي ستنطلق قريبا".
وأشار الخطابي الى، أن "جولتنا الأخيرة كانت الى مديرية البلديات للاطلاع على اعمال الدائرة في جانب المشاريع وتقديم الخدمات الى المواطنين وتوجيه الكوادر الفنية والهندسية الى تكثيف الجهود والتعاون مع الاقسام الفنية في المحافظة في ادارة المشاريع والاشراف عليها واكمال كافة المتعلقات الفنية او الادارية فيها للانطلاق بمشاريع ٢٠٢٤ والتي ستشرع بها المحافظة في القريب العاجل".
موقع كربلاء الإخباري
تحرير/ فاطمة صالح