الأخبار والنشاطات

محافظ كربلاء يؤكد على أهمية مركز المدينة في خطط ومشاريع التأهيل والتطوير

محافظ كربلاء يؤكد على أهمية مركز المدينة في خطط ومشاريع التأهيل والتطوير
تم النشر في 2020/02/29 06:00 2K مشاهدة

كربلاء الإخباري/ سيف الخفاجي

أكد محافظ كربلاء المقدسة، المهندس نصيف الخطابي على أهمية مركز المدينة، لما له من خصوصية كبيرة، اذ يعد مرآة كربلاء ويعكس واقعها الثقافي والديني والاجتماعي والعمراني والبيئي.

وقال الخطابي في تصريح لـ(موقع كربلاء إلاخباري): ان "أغلب الزائرين من البلدان العربية والاجنبية يستقرون في مركز المحافظة وياخذون منه الانطباع الايجابي او السلبي، ولذا لابد ان نعمل على تكثيف الجهود والعمل الحثيث من اجل اظهارها بمظهر يليق بمكانتها واهميته".

كما اشار خلال الاجتماع الذي عُقد في مبنى محافظة كربلاء بحضور كل من معاون المحافظ لشؤون الاعمار محمد عريان وقائمقام قضاء المركز الدكتور حسين المنكوشي ومدير بلدية كربلاء المهندس عبير سليم، الى ان "كافة مناطق واحياء المحافظة والاقضية والنواحي مهمة وهي على مسافة واحدة من خططنا والمشاريع التي تقام فيها بهدف التطوير والتأهيل"، لافتاً إلى أنه "تم مناقشة الآليات والسبل الخاصة بتطوير مركز المحافظة والخطط والمشاريع التي تنهض بها".

يُذكر ان محافظة كربلاء واقضيتها تشهد مشاريع مستمرة  وحملات مكثفة لتطوير وتأهيل الشوارع والحدائق العامة و ترميم البنى التحتية والفوقية وشهدت اغلب مناطقها، تطوراً كبيراً أشاد بها أبناء المدينة و زائروها. انتهى

تح/ أسامة الخفاجي

موقع كربلاء الإخباري