الأخبار والنشاطات

خلال جولاته واشرافه المباشر على مشاريع كربلاء، الخطابي يؤكد المضي في اعمار المحافظة رغم الصعوبات

خلال جولاته واشرافه المباشر على مشاريع كربلاء، الخطابي يؤكد المضي في اعمار المحافظة رغم الصعوبات
تم النشر في 2020/08/09 01:55 833 مشاهدة

أكد محافظ كربلاء المقدسة المهندس نصيف جاسم الخطابي على المضي ببناء و اعمار المحافظة رغم الصعوبات وعدم توفير التخصيصات المالية معتمدين على الكوادر الهندسية في المحافظة والتي اثبتت قدرتها في تنفيذ مشاريع مهمة وبكفاءة عالية.

 

و تفقد الخطابي العمل بمشروع اعادة تأهيل واكساء شوارع حي الطاقة غرب كربلاء و رافقه في الجولة قائمقام قضاء الحر ومعاون المحافظ لشؤون الاعمار المهندس محمد عريان، للاشراف بشكل مباشر على الاعمال التي يقوم بها قسم التنفيذ المباشر في المحافظة.

و قال محافظ كربلاء المقدسة المهندس نصيف جاسم الخطابي لـ(موقع كربلاء الإخباري)، "اننا عازمون على شمول كافة مناطق واحياء المحافظة بالمشاريع الخدمية وفق خطط تم اعدادها مسبقا واننا مستمرون بالمشاريع رغم الازمة المالية وجائحة كورونا معتمدين على ملاكاتنا الهندسية والفنية في اقسام المحافظة ودوائرها".

 

كما تابع الخطابي بصورة شخصية برفقة معاون المحافظ لشؤون الاعمار المهندس محمد عريان، الاعمال التي تقوم بها الكوادر الهندسية والفنية لقسم التنفيذ المباشر في المحافظة باعمال البنى التحتية من المجاري والماء والكهرباء في منطقة صنكر في مركز المحافظةمن اجل تهيئة الشوارع لعملية رصفها بالمقرنص.

 

كربلاء الإخباري/أسامة الخفاجي