الأخبار والنشاطات

محافظ كربلاء المقدسة يطلع ميدانياً على العمل في مشروع (ردهة الحياة) بمستشفى الهندية العام

محافظ كربلاء المقدسة يطلع ميدانياً على العمل في مشروع (ردهة الحياة) بمستشفى الهندية العام
تم النشر في 2020/04/23 06:51 1K مشاهدة

أجرى محافظ كربلاء المقدسة المهندس نصيف جاسم الخطابي جولةً ميدانيّة للاطّلاع على آخر ما وصلت إليه أعمال مشروع بناية ردهة إنعاش المصابين بكورونا في مستشفى الهنديّة العام، برفقة الامين العام للعتبة العباسية المقدسة السيد محمد الاشيقر ومعاون مدير عام صحة كربلاء المقدسة وقائمقام قضاء الهندية. 

وأشاد الخطابي بمشفى الحياة الثالثة وهو مشروع بناية ردهة لإنعاش المصابين في مستشفى الهندية العام، يُنفّذ حاليّاً من قِبل ملاكات قسم الصيانة الهندسيّة في العتبة العباسية المقدّسة في قضاء الهنديّة جنوب محافظة كربلاء، ووصلت نسبُ الإنجاز فيه الى اكثر من (90%).

واطّلع الخطابي على سير الأعمال ونسب الإنجاز التي حقّقت تقدّماً ملحوظاً والتي تسير ضمن التوقيتات الزمنيّة ومخطّطاتها الفنّية والهندسية، وقد أشاد بالجهد الذي تبذله ملاكات العتبة المقدسة وبذلته منذ تسلّمها هذا المشروع، الذي سيُشكّل إضافةً نوعيّة لمستشفى الهندية العام ليكون جزءا من المستشفى وستقدم الخدمات الصحية لكافة المواطنين بعد انتهاء ازمة وباء كورونا.

يذكر ان هذا المشروع تنفذه العتبة العباسية المقدّسة بالتنسيق مع دائرة صحّة كربلاء وبمتابعة شعبة الشؤون الطبّية في العتبة العبّاسية المقدّسة، ويقام على مساحةٍ تقدّر بـ(1500) متر مربّع وبواقع (35) غرفة مفردة.

موقع كربلاء الإخباري

تحرير/أسامة الخفاجي

تصوير/سيف الخفاجي