الأخبار والنشاطات

شرطة كربلاء: القاء القبض على (70) مخالفاً لقرار الحظر و(8) مطلوبين للقضاء

شرطة كربلاء: القاء القبض على (70) مخالفاً لقرار الحظر و(8) مطلوبين للقضاء
تم النشر في 2020/04/11 02:08 2K مشاهدة


تواصل كوادر مديرية شرطة محافظة كربلاء مهامهم ومتابعتهم المستمرة لتطبيق وتنفيذ مقررات خلية الأزمة لمواجهة فيروس كورونا لحماية كربلاء وأهلها من خطر هذا الوباء بتوجيهات مباشرة من رئيس خلية الازمة المحلية المهندس نصيف جاسم الخطابي محافظ كربلاء المقدسة.
بين المتحدث الرسمي باسم قيادة شرطة كربلاء العميد علاء الغانمي لـ(موقع كربلاء الاخباري)،"ان مفارز قسم شرطة قضاء الهندية تمكنت من القاءها القبض على أكثر من (٧٠ ) شخصاً مخالفاً لضوابط حظر التجوال فضلا عن حجز (٢٦) دراجة نارية واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق الجميع .
وأوضح ان هذه العملية ضمن إطار تطبيق وتنفيذ مقررات خلية الأزمة لمواجهة فيروس كورونا وبحسب توجيهات قائد شرطة المحافظة اللواء احمد علي زويني، حول تطبيق حظر التجوال داخل قضاء الهندية شرقي المدينة المقدسة بشكل تام.
وكشف الغانمي عن تمكن مفارز مكافحة الاجرام في كربلاء وبأشراف مدير القسم من القبض على (8) متهمين ومطلوبين بجرائم جنائية مختلفة منها جرائم القتل والسرقة والخطف بعد جهد أمني من ابطال مكافحة الاجرام في المحافظة.
و اكد المتحدث الرسمي باسم قيادة شرطة كربلاء على استمرار غلق السيطرات الخارجية وتطبيق حظر التجوال ضمن القرارات الصادرة من خلية الأزمة المركزية في كربلاء المقدسة وبهدف فرض حظر التجوال الصحي بإشراف مباشر من قائد شرطة المحافظة.
وبين ان السيطرات الخارجية للمدينة وبأشراف مدير السيطرات والطرق الخارجية تواصل إجراءاتها الخاصة بفرض حظر التجوال ومنع مرور المركبات والاشخاص، وتستمر في الوقت ذاته غلق الطرق النيسمية والفرعية مع السماح بحركة تنقل ومرور العجلات التي تحمل البضائع والمواد الغذائية فقط.

كربلاء الاخباري/أسامة الخفاجي