الأخبار والنشاطات

صحة كربلاء تواصل تقديم خدماتها الصحية للحجاج المتوجهين الى بيت الله الحرام

صحة كربلاء تواصل تقديم خدماتها الصحية للحجاج المتوجهين الى بيت الله الحرام
تم النشر في 2024/05/26 10:06 2K مشاهدة

أعلنت دائرة صحة كربلاء المقدسة، اليوم الاحد، عن الاستمرار بتقديم الخدمات الصحية للحجاج المتوجهين الى بيت الله الحرام لأداء مناسك الحج لهذا العام عبر منفذ عرعر الحدودي لليوم الرابع على التوالي.
وقال مدير اعلام صحة كربلاء سليم كاظم في تصريح لموقع كربلاء الاخباري  أن "المفرزة الطبية التابعة لمُستشفى عين التمر العام لدائرة صحة كربلاء المُقدسة المُتواجدة في مدينة الحجاج والمُعتمرين وبالتعاون مع المُستشفى الميداني التابعة للدائرة ، ولليوم الرابع توالياً تواصل تقديم خدماتهم  للحجاج المُتَوجهين نحو الديار المُقدسَة".
واوضح، ان "صحة كربلاء جهزت مستشفى ميداني بمختلف الأدوية والمستلزمات الطبية خاصة المُنقذة للحياة قد تمّ نشرها على طريق ( كربلاء – عين التمر )، ومحطات تجمع الحجاج وقرب مدن الزائرين لمحاور كربلاء الثلاثة في حال مبيت الحجاج فيها، إضافة إلى مرابطة ثلاثة من العجلات بالقرب من المستشفى الميداني لتقديم الخدمات الطبية والصحية لحجاج المحافظة ونظرائهم من المحافظات الأخرى".
وأشار كاظم الى، أن " كربلاء المقدسة شهدت إنطلاق يوم امس رحلات التفويج البري لـ ( 1778 ) حاجاً وحاجة من محافظات ( كربلاء المُقدسَة ، ذي قار  ، النجف ، بغداد ، بابل) بواقع ( 35 ) حافلة".
موقع كربلاء الإخباري
تحرير/ فاطمة صالح