الأخبار والنشاطات

تنفيذا لتوجيهات محافظ كربلاء .. تكثيف الجهود لإنشاء بناية جديدة لشعبة زراعة قضاء الهندية

تنفيذا لتوجيهات محافظ كربلاء .. تكثيف الجهود لإنشاء بناية جديدة لشعبة زراعة قضاء الهندية
تم النشر في 2023/09/17 03:46 810 مشاهدة

وجه قائممقام قضاء الهندية المهندس منتظر الشافعي، اليوم الاحد، بتكثيف الجهود لإنجاز مشروع انشاء بناية جديدة لشعبة زراعة الهندية  من قبل الشركة المنفذة مع مراعاة الجودة في التنفيذ.
 وقال الشافعي في تصريح لموقع كربلاء الاخباري على هامش اللقاء بكادر العمل اثناء تفقده المشروع ميدانيا، أنه "استنادا الى توجيهات محافظ كربلاء المقدسة المهندس نصيف جاسم الخطابي وجهنا الشركة المنفذة لمشروع بناء بناية جديدة لشعبة زراعة كربلاء بانجاز المشروع بمدة قياسية مع مراعاة الجودة في التنفيذ".
واوضح، ان "تكلفة المشروع بلغت (٧١٤) مليون دينار والذي  يهدف إلى توفير مكان يليق بالكوادر الزراعية ويكون منطلقا لتطوير الواقع الزراعي في قضاء الهندية والخيرات والجدول الغربي".
واضاف، ان "المشروع تضمن أعمال هدم البناية القديمة وإعادة بنائها بطابقين وفق التصاميم الحديثة بمساحة تصل إلى (٧٠٠) متر مربع تحت البناء بواقع (٣٥٠) متر مربع لكل طابق ليتسع للكوادر العاملة والمراجعين الى الشعبة والذين تصل اعدادهم (١٢٠٠) مراجعا". 
واشار الشافعي الى، ان "الوحدة الادارية في القضاء تعمل على  تقديم كل التسهيلات التي من شأنها تذليل معوقات العمل لتمكين الشركة المنفذة من إنجاز المشروع خلال المدة المحددة والبالغة (٤٠٠) يوما".
 موقع كربلاء الاخباري
من/ محمد عبد زيد
تحرير/ فاطمة صالح