الأخبار والنشاطات

بعد ما أشيع عن إصابة بفيروس كورونا في مصفى كربلاء، مدير صحة المحافظة يبين الحقيقة

بعد ما أشيع عن إصابة بفيروس كورونا في مصفى كربلاء، مدير صحة المحافظة يبين الحقيقة
تم النشر في 2020/02/28 10:11 1K مشاهدة

كربلاء الإخباري/ سليم كاظم

أكدت دائرة صحة كربلاء المقدسة، اليوم الجمعة، أن المحافظة خالية من اي اصابة بفيروس كورونا، وإن نتائج الفحص الطبي والمختبري التي أجربت على حالة العامل الهندي في مصفى كربلاء، جاءت نتائجها سليمة، وتخلو من الإصابة بالفيروس المُستجد.

وبين مدير عام صحة كربلاء المقدسة، الدكتور صباح الموسوي لـ(موقع كربلاء إلاخباري)، ان "نتائج  الفحص الطبي والمختبري  التي أجربت على حالة المواطن الهندي العامل في مصفى كربلاء، جاءت نتائجها سليمة، وتخلو من الإصابة بفيروس كورونا المُستجد".

واكد الموسوي على "عدم دخول أية حالة مُشتبه بإصابتها بالفيروس من العمالة الكورية في مصفى كربلاء ، إلى ردهة العزل في مدينة الإمام الحُسين ( ع ) الطبية ، بخلاف ما أشيع ، أمس الخميس ، في عدد من  وسائل الإعلام وصفحات مواقع التواصل الإجتماعي".

واضاف، ان "الدائرة ستقوم إعتباراً من يوم غد بإذنه تعالى ، بعرض موقف يومي للحالة الوبائية في المحافظة، ذات الصلة بمستجدات موضوع الفيروس ذاته".

ودعا الموسوي وسائل الإعلام وصفحات مواقع التواصل الإجتماعي إلى توخي الدقة والحذر بنقل المعلومة للمواطنين، وأخذها من مصدرها الرسمي لعدم فسح المجال لمن يشيع اخبار كاذبه تسبب الارباك والقلق لدى المواطنين.

الصورة التالية، تظهر جانباً من  زيارة الأبطال في شعبتي الرقابة  الصحية والأمراض الإنتقالية في قسم الصحة العامة إلى مصفى  كربلاء، أمس الخميس، وإجراء  الفحص الطبي للعاملين فيه.

تح/ أسامة الخفاجي

موقع كربلاء الإخباري