الأخبار والنشاطات

قسم المشاريع الاستراتيجية: تصاعد وتيرة العمل بمشروع دفن مبزل فريحة في كربلاء

قسم المشاريع الاستراتيجية: تصاعد وتيرة العمل بمشروع دفن مبزل فريحة في كربلاء
تم النشر في 2023/03/21 07:45 629 مشاهدة

اعلن قسم المشاريع الاستراتيجية في المحافظة، اليوم الثلاثاء، عن تنفيذ مشروع دفن مبزل منطقة فريحة ومد شبكة مجاري المياه الثقيلة وخط دفن من محطة فريحة الى محطة الدوار الثاني.
وقالت المهندسة المقيمة ورود رشيد حداد قي تصريح لموقع كربلاء الاخباري، ان "وبحسب توجيهات محافظ كربلاء المقدسة نصيف جاسم الخطابي باشرنا بتنفيذ مشروع دفن مبزل منطقة فريحة ومد شبكة مجاري المياه الثقيلة وخط دفن من محطة فريحة الى محطة الدوار الثاني ضمن مشاريع الدعم الطارئ والتنمية".
واضاف، ان "العمل مستمر بالمشروع وبوتيرة متصاعدة لنحقق نسب انجاز وبوقت قصير وصلت الى  (٤٢% ) حيث تم العمل بالمقطع الاول والذي تضمن تنظيف المبزل ودفنه بمادة الجلمود".
وتابعت حداد الى، انه "تمت المباشرة بالمقطع الثاني حيث اكملنا الجانب الايمن من تنفيذ شبكة المجاري الثقيلة باقطار بين (٤٠٠، ٥٠٠) ملم مع ربط توصيلات الدور بالنسبة لخط الدفع باشرنا من المحطة (١٣٥٠) وربطه مع المحطة فريحة واعادة المسارات التي تم تكسسرها للربط".
واشارت حداد الى، ان "الكوادر الفنية تعمل بوتيرة متصاعدة وبكفاءة عالية وبواقع ( ١٨) ساعة متواصلة لإنجاز المشروع في المدة التي حددها محافظ كربلاء المقدسة".
موقع كربلاء الاخباري
تحرير/ فاطمة صالح