الأخبار والنشاطات

محافظ كربلاء يستقبل وفد مستشاري رئيس الوزراء والأخير يبدي إعجابه بالمشاريع المقامة

محافظ كربلاء يستقبل وفد مستشاري رئيس الوزراء والأخير يبدي إعجابه بالمشاريع المقامة
تم النشر في 2023/02/15 01:14 902 مشاهدة

أبدى الوفد الوزاري القادم من العاصمة بغداد، اليوم الأربعاء، إعجابه البالغ بالمشاريع العمرانية والخدمية المنجزة في محافظة كربلاء المقدسة، خلال زيارتهم لها.

واستقبل محافظ كربلاء المقدسة، المهندس نصيف الخطابي، الوفد الاستشاري لرئيس الوزراء، وأجرى برفقتهم جولات ميدانية على عدد من المشاريع المنجزة وقيد الإنجاز في المحافظة.

وأفاد بيان لمكتبه، تلقى (موقع كربلاء الإخباري) نسخة منه، بأن "محافظ كربلاء أجرى جولة تفقدية لعدد من المشاريع العمرانية والخدمية في المحافظة، برفقة الوفد الذي ضم مستشاري رئيس الوزراء لشؤون المحافظات المهندس محمد علي المسعودي وجابر مطجعر الزيادي".
وأضاف بأن "الوفد اطلع على عدد من مشاريع المدينة، بينها مشروع الشارع الواصل من فلكة الكوثر في (حي التعاون) باتجاه (حي الميلاد) بطول أكثر من (كيلومترين اثنين)، والمعرقلات التي تواجه الاعمال في سبيل تسريع العمل وانجازه ضمن المدة المحددة له".

وأضاف بأن "الوفد الزائر أبدى إعجابه البالغ بالمشاريع التي تنجزها الحكومة المحلية في كربلاء المقدسة، بعد أن وقف بنفسه على المشاريع المنجزة وشاهد حجم الخدمات المقدّمة للمواطنين والزائرين على حدٍ سواء".

وعدّت رئاسة الوزراء في جلسة سابقة، محافظة كربلاء المقدسة بيئة مثالية، بعدما شهدته من طفرة كبرى على مستوى الخدمات والمشاريع الاستراتيجية والاستثمارية.

 

موقع كربلاء الإخباري

تحرير/ رواد علي