الأخبار والنشاطات

برعاية محافظ كربلاء المقدسة.. انعقاد اجتماع فريق الجودة الوطني الثالث

برعاية محافظ كربلاء المقدسة.. انعقاد اجتماع فريق الجودة الوطني الثالث
تم النشر في 2023/02/12 01:08 636 مشاهدة

قال محافظ كربلاء المقدسة المهندس نصيف جاسم الخطابي، اليوم الاحد، ان الحكومة المحلية تعمل بشكل متكامل وبتنسيق عالٍ مع المؤسسات الاتحادية ودورها التكاملي مابين الحكومة الاتحادية ودوائرها الحكومية المحلية.
واضاف، ان "الحكومة المحلية تعمل بشكل متوازن وبتنسيق عالٍ مع الامانة العامة لمجلس الوزراء في كثير من الفعاليات والنشاطات  حيث انطلقت العديد من البرامج المهمة من ارض كربلاء، لافتا الى تأسيس اول قسم لدعم القرار  والذي ساهم بشكل كبير بنجاح خطة المحافظة في الخدمات وادراج المشاريع".
وتابع محافظ كربلاء الى، اننا "اليوم نعقد المؤتمر الثالث لفريق الجودة الوطنية ونجد كربلاء سباقة بانجاز المشاريع واحالة(170) مشروعا جديدا مع مراعاة الجودة والكفاءة العالية في العمل".
ونوه محافظ كربلاء، ان "المحافظة تميزت بحصولها على مشاريع استثمارية خلقت اكثر من (90) الف فرصة عمل وبمختلف المجالات الزراعية الصناعية والسكنية وتحقيق اكتفائها الذاتي من الانتاج الزراعي".
واشار الى، ان "محافظة قصة نجاح بموظفيها وبما امتازوا به من حب العمل والتفاني و الخبرة والعمل بروح الفريق الواحد، الامر الذي قادنا الى اعلى درجات الجودة لتتميز كربلاء عن باقي المحافظات".
موقع كربلاء الاخباري
تحرير/ فاطمة صالح
 بعدسة/ذياب الخزاعي