الأخبار والنشاطات

مشاريع خدمية مستمرة.. إنشاء مجسرات في قضائي (الحسينية والحر) وتعبيد شوارع في قطّاع المركز

مشاريع خدمية مستمرة.. إنشاء مجسرات في قضائي (الحسينية والحر) وتعبيد شوارع في قطّاع المركز
تم النشر في 2022/10/25 10:46 473 مشاهدة

أفاد مكتب محافظ كربلاء المقدسة، المهندس نصيف الخطابي، بأن الدوائر الخدمية في المحافظة مستمرة بتقديم الخدمات اللازمة للمواطنين، وبما يتوافق مع احتياجاتها، مؤكداً أن الخدمات تشمل جميع الأقضية والنواحي فضلاً عن مركز المدينة.

وذكر المكتب في تفصيلات نقلها لـ (موقع كربلاء الإخباري): أن "محافظ كربلاء المهندس نصيف الخطابي يحرص على عقد الاجتماعات المهمة ومتابعة سير المشاريع والخدمات المقدّمة لأهالي المحافظة".

وتابع بأن "الخطابي اجتمع يوم أمس بمعاونه لشؤون إدارة الخدمات المهندس محمد كامل ومدير بلدية كربلاء المهندس حسن الشريفي، لبحث ومناقشة الآليات الخاصة بتبسيط إجراءات الخاصة تقديم أفضل الخدمات للمواطنين".

وعلى المستوى ذاته، ذكر مكتب المحافظ، أن "الخطابي وجّه قسم التنفيذ المباشر بإكمال أعمال الصب الخاصة بركائز إنشاء مجسرات عدد (2) على نهر أبو زرع وأخرى على نهر أبو طحين".

وأشار إلى أن "هذه المشاريع تأتي ضمن أعمال مشروع توسعة شبكة الطرق على محول (كربلاء ـ بغداد)، وبما يخدم الأهالي والزائرين على حدّ سواء".

أما عن الخدمات المقدّمة في قطّاع المركز، أوضح بأن "مشروع ربط الشوارع المتبقية فوق مبزل الجاير وصولاً إلى دوار الامام الحسين (عليه السلام) الثاني قد وصل الى مراحل متقدمة في نسب الانجاز"، مبيناً بأنه "تجري الان الاعمال الخاصة والتهيئة لعمل البوير كيربر لجوانب الطريق".

وأضاف بأن "حي الحسين هو الآخر يشهد أعمال إكساء عدد من شوارعه المهمة، ضمن مشاريع تنمية الأقاليم وهو الآن في مراحل إنجازه النهائية".

 

موقع كربلاء الإخباري

تحرير: رواد علي