الأخبار والنشاطات

الخطابي يجري جولة تفقدية ملعب كربلاء الدولي لاحتضان مباريات الدوري الممتاز

الخطابي يجري جولة تفقدية ملعب كربلاء الدولي لاحتضان مباريات الدوري الممتاز
تم النشر في 2022/10/09 08:37 695 مشاهدة

أجرى محافظ كربلاء المقدسة المهندس نصيف الخطابي، اليوم الأحد، جولة تفقدية لملعب كربلاء الدولي؛ للاطلاع على مجريات وجهوزية الملعب الذي يستعدّ لاحتضان مباريات بطولة الدوري الممتاز بكرة القدم.
وتزامناً مع انطلاق مباريات الدوري الممتاز للموسم (2022 – 2023)، عصر اليوم، تأتي هذه الزيارة المهمّة لاستكمال إجراءات احتضان المباريات القادمة وتهيئة الأجواء المناسبة للجمهور الرياضي.
وقالَ الخطابي في تصريح لـ (موقع كربلاء الإخباري): إنّه "يتابع خطوة بخطوة جهوزية ملعب كربلاء الدولي لاحتضان مباريات الدوري الممتاز، فضلاً عن التواصل المستمر مع معالي وزير الشباب والرياضة".
وأضاف بأنّه "سيكون داعماً حقيقياً وبشكل كبير للملعب وإدارته، والتأكيد على الجهوزية لاحتضان المباريات الرياضية".
وأكّد الخطابي على "استمرار الدعم المقدّم لإدارة الملعب وكذلك إدارة نادي كربلاء بما يحقق نتائج إيجابية وكبيرة في الجانب الرياضي ورفع اسم المحافظة في مختلف المحافل المحلية والدولية".
وكان محافظ كربلاء المقدسة قد أكد في لقاءات وزيارات سابقة على تقديم الدعم المعنوي والمادي لنادي كربلاء الرياضي وبانتظار تحقيق النجاحات الثمينة للمحافظة وعشّاق كرة القدم.
تجدرُ الإشارة أن المباراة الأولى للدوري الممتاز للعبة كرة القدم بموسمه الجديد، أقيمت اليوم على ملعب نادي الزوراء بين فريقي (الكهرباء ونفط الوسط) وانتهت بالتعادل السلبي.
موقع كربلاء الإخباري
تحرير: رواد علي