الأخبار والنشاطات

الخطابي يعدُ بحلّ مشكلة تأخر صرف رواتب عدد من موظفي دائرة الرعاية الاجتماعية

الخطابي يعدُ بحلّ مشكلة تأخر صرف رواتب عدد من موظفي دائرة الرعاية الاجتماعية
تم النشر في 2022/10/09 01:10 682 مشاهدة

أكّد محافظ كربلاء المقدسة، المهندس نصيف الخطابي، اليوم الأحد، على إيجاد حلول عاجلة لتأخّر صرف رواتب عدد من موظفي دائرة الرعاية الاجتماعية لأشهر عديدة منذ تعيينهم على ملاك الدائرة.
جاء ذلك خلال زيارة ميدانية أجراها للدائرة، ولقائه بمديرتها وموظفيها، بحسب ما أفاده بيان لمكتبه ورد لـ (موقع كربلاء الإخباري).
وذكر البيان، أنّ "المحافظ المهندس نصيف الخطابي اطلع على واقع دائرة الرعاية الاجتماعية في كربلاء والمعوّقات التي تواجهها، كما التقى بعدد من الموظفين الذين اشتكوا من عدم صرف رواتبهم منذ تعيينهم على ملاك المديرية".
وتابع بأن "الخطابي وجّه وبشكل فوري أن يتم مخاطبة رئاسة مجلس الوزراء بحلّ مشكلتهم وتخصيص المبالغ الخاصة بكافة رواتبهم منذ بداية تعيينهم"، مشيراً إلى "تأكيد الخطابي على دعمه وبشكل كامل لهؤلاء الموظفين ولكافة القضايا التي تخص أبناء المحافظة".
وأضاف بأن "مديرة الدائرة ثورة الأموي والموظفين كافة قدّموا شكرهم وتقديرهم لمحافظ كربلاء المقدسة، على دعمه الكبير وتواصله المستمر مع مختلف شرائح المجتمع الكربلائي".
جدير بالذكر أن الزيارة ضمّت كلاً من عضو مجلس النواب أحمد جواد ماضي ومعاون المحافظ للشؤون المالية والإدارية طه عباس الزبيدي.

موقع كربلاء الاخباري

تحرير/ رواد علي