الأخبار والنشاطات

الشرطة المجتمعية تدعو أصحاب المواكب الحسينية إلى الحفاظ على الممتلكات والحدائق العامة

الشرطة المجتمعية تدعو أصحاب المواكب الحسينية إلى الحفاظ على الممتلكات والحدائق العامة
تم النشر في 2022/08/31 08:09 948 مشاهدة

حثّت الشرطة المجتمعية في وزارة الداخلية، اليوم الأربعاء، أصحاب المواكب الحسينية الذين سيشاركون بتقديم الخدمات لزائري الأربعينية المباركة، على ضرورة الحفاظ على الممتلكات والحدائق العامة لمدينة كربلاء المقدسة.
وقالَ بيان للشرطة المجتمعية تلقاه (موقع كربلاء الإخباري): إنّ "مدينة كربلاء لم تكن لتبدو بهذا الشكل من العمران والمظاهر الجميلة لولا بذل الجهود الحثيثة وجعلها تليق بأهاليها وزائريها الكرام"، مضيفةً أن "الاعتناء بنظافتها والحفاظ على حدائقها وممتلكاتها العامة مسؤولية الجميع".
وتابع البيان بأنّ "محافظ كربلاء ورئيس اللجنة الأمنية العليا المهندس نصيف الخطابي دعا إلى تكاتف الجميع للمحافظة على نظافة وجمال مدينة سيد الشهداء (عليه السلام) خلال إحياء أربعينه الخالد".
وزاد بالقول: "ندعو عشاق الإمام الحسين (عليه السلام) الزاحفين نحو مرقده الشريف وأصحاب المواكب الحسينية إلى الحفاظ على الممتلكات والحدائق العامة، مع ضرورة التعاون مع الأجهزة الأمنية وأقسام دوائر البلدية والخدمية؛ من أجل أن تبقى كربلاء المقدسة في أجمل وأبهى صورة".
كما وعدّت الشرطة المجتمعية استدامة الحفاظ على الممتلكات والنظام العام ونظافة مدينة الإمام الحسين (عليه السلام) "جزءاً ﻻ يتجزّأ من طقوس الزيارة الكبرى وشعائرها العظيمة".
موقع كربلاء الإخباري
تحرير: رواد علي