الأخبار والنشاطات

بحضور رئيس اركان الجيش..الخطابي يعقد اجتماعا امنيا موسعا في كربلاء

بحضور رئيس اركان الجيش..الخطابي يعقد اجتماعا امنيا موسعا في كربلاء
تم النشر في 2022/08/29 12:51 993 مشاهدة

الاستعداد للزيارة الأربعينية كان محور الاجتماع الأمني الموسع الذي عقده رئيس اركان الجيش الفريق اول ركن عبدالامير يارلله ومحافظ كربلاء المقدسة المهندس نصيف جاسم الخطابي.
وقال محافظ كربلاء المقدسة المهندس نصيف جاسم الخطابي في تصريح لموقع كربلاء الاخباري، ان "تم  عقد مؤتمر امني موسع لمناقشة الخطط الأمنية الخاصة بتأمين زيارة اربعينية الإمام الحسين (ع) بشكل مفصل".
واضاف، ان "المؤشرات تشير الى هذه الزيارة ستكون الاكبر من بين الزيارات للسنوات السابقة وبذلك يتطلب من الجميع جهود مضاعفة لاجل انجاح هذه الزيارة المباركة امنيا وخدميا وصحة ونقل وكافة المجالات الخدمية الاخرى".
واشاد محافظ كربلاء المقدسة بجهود القيادات الامنية في وزارتي الدفاع والداخلية لدعمهم المتواصل لمحافظة كربلاء المقدسة امنيا ولوجستيا اثناء الزيارات".
وحضر الاجتماع كل من معاون رئيس اركان الجيش للعمليات الفريق الركن قيس المحمداوي وقائد القوات البرية وقائد عمليات الانبار وقائد عمليات كربلاء المقدسة ومدير الاستخبارات العسكرية في وزارة الدفاع وقائد الفرقة ١٧ وقائد شرطة كربلاء وضباط هيئة الركن في وزارة الدفاع  والحشد الشعبي وفرقة العباس (ع) القتالية وسرايا السلام.
وكان محافظ كربلاء المقدسة المهندس نصيف جاسم الخطابي قد استقبل، اليوم الاثنين، رئيس اركان الجيش الفريق اول ركن عبدالامير يارلله والوفد المرافق له الذي ضم معاون رئيس اركان الجيش الفريق الركن قيس المحمداوي والقادة العسكريين في رئاسة اركان الجيش في مبنى المحافظة. 
موقع كربلاء الاخباري
تحرير/ فاطمة صالح