الأخبار والنشاطات

بلدية كربلاء تباشر بتهيئة وتسوية قطع الاراضي للشرائح المشمولة بالتوزيع

بلدية كربلاء تباشر بتهيئة وتسوية قطع الاراضي للشرائح المشمولة بالتوزيع
تم النشر في 2022/07/25 08:56 1K مشاهدة

اعلنت مديرية بلدية كربلاء، اليوم الاثنين، عن مباشرتها في تهيئة وتسوية  قطع الأراضي السكنية للشرائح المشمولة بالتوزيع، مؤكدة انجاز  الأعمال الميدانية للأفراز الموقعي للتصميم ٧٣٥.
وقالت مسؤولة شعبة تنظيم المدن المهندسة فاطمة عبد الخالق، ان "المديرية  استنفرت جهودها وبتوجيه  مباشر من محافظ كربلاء المقدسة المهندس نصيف جاسم الخطابي في العمل على تهيئة وتسوية قطع  الاراضي السكنية لعدد من الشرائح المشمولة بالتوزيع وفقاً للخطة الموضوعة من قبل اللجنة المختصة"، مبينة "استمرار جهودها من خلال متابعتها لانجاز  الأعمال الميدانية للإفراز الموقعي لتصميم ٧٣٥ ".
واضافت، انه "تم اعداد الخرائط الخاصة وارسالها الى التسجيل العقاري بموجب كتب رسمية، مشيرة الى "جهود مديرية التسجيل العقاري في مراقبة الكتب وترقيمها لغرض اصدار صور القيود الخاصة بها".
ومن جانبة، اكد المهندس احمد عباس، على الجهود الاستثنائية المقدمة من قبل المديرية وكوادرها لغرض اكمال الجوانب المطلوبة في  العمل وتهيئة خرائط الافراز واصدار صور القيود".
واشار عباس الى،  "آلية العمل والذي سيتم ضمن سياق جزئين اداري وفني، مبيناً ان "جزئه الاول الفني والمتمثل بالعمل الميداني والمتضمن دفن المقلع الموجود ضمن تصميم ٧٣٥ لغرض شمول اكبر عدد من الشرائح ، فضلاً عن الجزء الاداري والذي سيعد مكملاً للاول والمتمثل بتهيئة خرائط الافراز وصور القيود ومن ثم تخصيص قطع الاراضي من قبل اللجنة المختصة".
موقع كربلاء الاخباري
تحرير/ مها الشمري