الأخبار والنشاطات

كهرباء كربلاء تواصل حملتها لرفع التجاوزات في المحافظة

كهرباء كربلاء تواصل حملتها لرفع التجاوزات في المحافظة
تم النشر في 2021/12/14 12:52 662 مشاهدة

تواصل دائرة كهرباء كربلاء المقدسة  اعمالها  لحملتها بإزالة التجاوزات حيث استمرت ملاكات فرع توزيع كهرباء كربلاء المقدسة باعمال حملة ازالة التجاوزات عن الشبكة الكهربائية في مناطق متفرقة من المحافظة".

وقال مسؤول اعلام كهرباء كربلاء خليفة محمد لـ(موقع كربلاء الإخباري) ان الملاكات نفذت حملة رفع  التجاوزات للفرع باشراف مسؤولها المهندس محمد عادل اعمال ازالة التجاوزات لبستنة زراعية مفتتة ومباعة لمواطنين".

وأضاف، تضمن العمل مصادرة محولة كهربائية واعمدة واسلاك ضغط عالي وايداعها في مقر صيانة فريحة  لحين تقديم معاملة ايصال التيار الكهربائي بشكل اصولي ونظامي".

مبينا، كما نفذت ملاكات الخطوط والخدمات قطاع مركز الفرع اعمال قطع التيار التيار الكهربائي عن 16 متجاوزا منها 5 محولات كهربائية خاصة مغذية لمعمل خزانات وحقل دواجن ومعمل مقرنص وبنايتين و8فنادق ودائرتين وشركة اهلية  بسبب الديون و التلاعب في محولات التيار ، كما تم جرد اجهزة المواقع المتجاوزة وترحيلها على حساباتهم ، بالاضافة الى جباية مبالغ مالية".

وفي الوقت ذاته نفذت ملاكات الهندية اعمال الحملة في منطقة مليبيج، وتم خلالها قطع أكثر من 7متجاوزين مع اتخاذ  الاجراءات القانونية بحقهم وجباية مبالغ مالية" .

كربلاء الإخباري/اثير سلمان