الأخبار والنشاطات

ماء كربلاء تنفذ حملات مكثفة لإزالة التجاوزات على الشبكات المائية في قضاء الحر

ماء كربلاء تنفذ حملات مكثفة لإزالة التجاوزات  على الشبكات المائية في قضاء الحر
تم النشر في 2023/12/27 09:37 4K مشاهدة

اعلنت مديرية ماء كربلاء ،اليوم  الثلاثاء  ، عن تنفيذها لعدد من الحملات المكثفة بغية ازالة الاشتراكات غير الاصولية و التجاوزات على الشبكات المائية  في عدد من مناطق قضاء الحر . 
وقال مسؤول مركز التشغيل والجباية في قضاء الحر المهندس ساجت حسين كريم ،في تصريح لموقع  كربلاء الاخباري، ان "ملاكاتنا في مركز التشغيل والصيانة في قضاء الحر  كثفت حمالاتها وبصوره مستمرة  لإزالة كافة التجاوزات  والاشتراكات الغير أصولية على الشبكات المائية  ضمن القضاء "
واضاف ، ان "هذه الاعمال  تأتي ضمن الاعمال الدورية واليومية لوحدات الصيانة التابعة الى القضاء للحفاظ على كميات الماء  الصافي من الهدر ومحاربة المتجاوزين على الشبكات المائيةً".
واكد  كريم ، على ان الاعمال المذكوره نفذت من قبل الملاكات الفنية والحرفية العاملة في الصيانة الاولى والثانية في مركز  تشغيل وجباية قضاء الحر " ، مبيناً "ماتضمنته  من اعمال مد الشبكات المائية الى الاحياء غير المخدومة بشبكات المياه و معالجة الكسورات الحاصله  في الانابيب".
وتابع كذلك تضمن العمل اصلاح عدد من  الكسورات في مناطق  متفرقة من القضاء اهمها ( الحر الصغير والرشدية وملحق القادسية و السوادة وحي العسكري ومعالجة كسر في الخط الناقل قطر 8 عقدة في منطقة الضغط العالي فضلاً عن اكمال اعمال ربطة قطر ٨ عقدة على الخط الناقل قطر ٤٠٠ ملم في قطاع ١٦ التابع الى القضاء".
ودعا  مسؤول مركز التشغيل والجباية "أصحاب الاشتراكات المتجاوزة على شبكات المياه بضرورة عدم تكرار هكذا حالات مستقبلاً "موكداً على "عزم  المديرية بإتخاذ  كافة الاجراءات القانونية بحقهم بتهمة  التسبب بهدر الماء  والمال العام".
موقع كربلاء الاخباري 
تحرير / مها الشمري