الأخبار والنشاطات

الموارد المائية تستعد للموسم الشتوي القادم

الموارد المائية تستعد للموسم الشتوي القادم
تم النشر في 2021/10/28 11:49 2K مشاهدة

ترأس مدير الموارد المائية في كربلاء المقدسة المهندس حسنين قحطان العواد, اجتماع خلية الازمة الدوري , بحضور مدراء دوائر الصيانة و أدارة الإشراف العام والفحوصات المختبرية وحفر الآبار فرع كربلاء والمهندس المقيم لمشروع استصلاح أراضي الحسينية وبني حسن ومسؤولي شعب الموارد المائية في الهندية والحسينية .

اوضح علي فاضل مدير علام الدائرة , ان الاجتماع لمناقشة الأعمال الحالية وبعض المشاكل والمعوقات ووضع الحلول الناجعة لها والاستعداد لتنفيذ  خطة الموسم الشتوي والتطرق إلى الأعمال التي تقوم بها المديرية وتشكيلات الوزارة لخطة التطهيرات  وازالة الشمبلان و نسب الانجاز المتحققة  وكذلك إزالة نبات زهره  والتأكيد على الاستمرار بتنظيف المبازل استعدادا للموسم الامطار وبالتنسيق والتعاون بين مديرية الموارد المائية و مديرية الصيانة.

و اضاف "تم خلال الاجتماع طرح المشاكل والمعوقات لجدول ابو روية ومعالجه ذنائب الاعيوج وام طراريد لغرض انهاء معانات الفلاحين في المناطق المذكورة.

و من مخرجات الاجتماع "الاتفاق على ضرورة فتح الاختناقات لمبزل الرزازة عند تقاطعه مع طريق بغداد واعتباره من الامور المهمه وكذلك ادراج تحويل قنطرة تقاطع مبزل الرزازة مع طريق بغداد الى جسر فصائي لإعمال ٢٠٢٢ لاستحصال تخصيصات لتنفيذه"

 

كربلاء الاخباري/اسامة الخفاجي