الأخبار والنشاطات

مدير صحة كربلاء المقدسة يدعو أهالي المحافظة للإستمرار بالمعركة ضد كورونا

مدير صحة كربلاء المقدسة يدعو أهالي المحافظة للإستمرار بالمعركة ضد كورونا
تم النشر في 2020/04/23 09:40 1K مشاهدة


وجه مدير صحة كربلاء المقدسة الدكتور صباح الموسوي رسالة الى اهالي كربلاء، مساء اليوم،داعياً المجتمع الكربلائي بمواصلة الالتزام بالتعليمات الصحية والتوجيهات الطبية، مؤكداً اننا قطعنا نصف الطريق ويبقى علينا الاستمرار لاعلام المحافظة خالية من فيروس كورونا.

موقع كربلاء الاخباري ينفرد بنشر نص رسالة الدكتور صباح الموسوي الذي كتبها بعد ستة ايام من عدم تسجيل اي اصابة في المحافظة

بسم الله الرحمن الرحيم
اهلي وأعزائي أهالي كربلاء الاحبة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كنتم وما زلتم الشريك والسند الأكبر في تنفيذ خطة خلية الأزمة في كربلاء .فلولا التزامكم وتنفيذكم للتعليمات الأمنية والصحية لما تحقق ما وصلنا اليه الآن في انخفاض كبير للحالات والاصابات بمرض كورونا .
لكننا أيها الاحبة لانزال في منتصف الطريق في محاربة هذا المرض الذي انتشر في كل العالم ومن السابق لاوانه جدا ان ندعي النصر أو القضاء عليه لان كثير من الدول التي استهانت وحسبت نفسها قد انتصرت قد عاد إليها وبشدة بعد تخفيف اجراءات الصحة والسلامة والحظر .

اهلي واخوتي واعزتي
ادعوكم واناشدكم ان نبقى معا متكاتفين ملتزمين بالتعليمات الصحية والامنية وان نحافظ على احبتنا واعزتنا للفترة المقبلة كي نحتفل جميعا بالقضاء على هذا المرض في كل أنحاء بلدنا الحبيب .
فإليكم من اخوتي واخواتي من ملاكات دائرة صحة كربلاء بكل عناوينها الذين سطروا بمعيتكم أروع الصور في الفداء والإخلاص والتضحية اليكم منا جميعا دعوة ورجاء بالاستمرار والاصرار بالعمل أكثر فأكثر وخصوصا المرحلة المقبلة لمحاربة هذا الوباء وان لا نستعجل النصر الآن الا بعد ان يخلو بلدنا الحبيب بالكامل من هذا الوباء . فمنا التطبيب والتمريض والسهر والتضحية ومنكم الالتزام بالحظر جهد امكانكم فالنصر بالتكاتف والتعاون والله اسال ان
يتقبل أعمالكم
ويجعل رمضان على كل شعبنا بما يحمله من خير وطاعة وعبادة شهر الانتصار على هذا الوباء .

اللهم احفظ كربلاء واهلها
اللهم احفظ العراق واهله
اللهم احفظ العراق واهله .

أخوكم
صباح الموسوي