الأخبار والنشاطات

كهرباء كربلاء: مستمرون بإزالة التجاوزات عن الشبكة الكهربائية وربط المقاييس موقعيا

كهرباء كربلاء: مستمرون بإزالة التجاوزات عن الشبكة الكهربائية وربط المقاييس موقعيا
تم النشر في 2020/04/07 02:46 1K مشاهدة

أعلنت مديرية كهرباء كربلاء، اليوم الثلاثاء، عن استمرار حملة ازالة التجاوزات عن الشبكة الكهربائية وربط المقاييس في احياء متفرقة في المحافظة.

وقال مدير إعلام كهرباء كربلاء خليفة محمد علي في تصريح ل (موقع كربلاء الإخباري)، انه "تم إزالة عدد من التجاوزات عن الشبكة الكهربائية وربط المقاييس موقعيا في أحياء البلدية وشارع ميثم التمار".

وأضاف علي، ان "العمل تضمن ربط (١١)مقياسا ثلاث اطوار الى المتجاوزين في حي البلدية ومعالجة سبع حالات تجاوز وجرد اجهزة المتجاوزين وترحيلها على حساباتهم".

وأوضح، انه "تم إزالة التجاوزات على امتداد شارع ميثم التمار ابتداءً من مجسر باب طويريج إلى مجسر مستشفى العباس عبر الشارع الفاصل  بين مدينة كربلاء القديمة والمناطق المقابلة لها والتي تشمل احياء جمعية باب طويريج وبستنة العباسية الشرقية، من خلال قطع ومصادرة مواد توصيل مختلفة الأنواع والأحجام بين اسلاك وقابلوات تعليق  بطول(1400م) تم استرجاعها إلى المخازن بمستند أصولي".

يذكر أن القائمين بأعمال الاتصالات بالخط (104) ونجدة كربلاء وقوة حماية الحرمين قد ساهموا بدور فعال بإسناد  فرق الكهرباء العاملة وفضوا الخلافات الناشئة عن قطع التيار الكهربائي بين الأهالي المتجاوزين وملاكات توزيع الكهرباء.

تحرير: فاطمة صالح

أحدث الأخبار

الجغرافية الشعرية