الأخبار والنشاطات

توزيع كهرباء كربلاء تقوم بحملة لإزالة التجاوزات وربط المقاييس الكهربائية موقعيا

توزيع كهرباء كربلاء تقوم بحملة لإزالة التجاوزات وربط المقاييس الكهربائية موقعيا
تم النشر في 2020/03/31 12:31 1K مشاهدة

باشرت ملاكات شعبة التجاوزات فرع توزيع كهرباء كربلاء، بحملة لإزالة التجاوزات عن الشبكة الكهربائية في مناطق مختلفة في المحافظة.

وقال مدير أعلام توزيع كربلاء خليفة علي في تصريح ل(موقع كربلاء الإخباري، ان "شعبة التجاوزات فرع توزيع كهرباء كربلاء قامت بحملة لإزالة التجاوزات في مناطق مختلفة شملت شارع السناتر بين المجمعات و شارع ميثم التمار وبساتين باب الخان ودور السكك بسبب تبادل التغذية".

واضاف علي، ان "الشعبة باشرت بربط (5) مقاييس لمتجاوزين في حي البلدية وتعديل ربط تيار ل(3) حالات تجاوز قبل المقياس في نفس المنطقة".

وتابع، انه "تم مصادرة الاسلاك المتجاوزة على الشبكة الكهربائية، مشيرا الى ان فريق العمل قد تعرض لاعتداء من قبل أحد المواطنين المتجاوزين".

وأوضح، انه "تم تنصيب محولة كهربائية سعة (400KVA) مع كافة ملحقاتها لفك اختناق التيار الكهربائي في حي سيف سعد. بالإضافة إلى تنفيذ اعمال موازنة الأحمال في المنطقة وتسليك شبكة الضغط العالي مع استمرار العمل لتسليك خطوط الضغط الواطئ".

وأشار الى، ان "دائرة توزيع كربلاء تسعى دوما الى توفير التيار الكهربائي وإصلاح الاعطال وإزالة التجاوزات في المدينة خدمة للمواطن الكربلائي الكريم".

من/ خليفة علي

موقع كربلاء الإخباري

تحرير: فاطمة صالح