الأخبار والنشاطات

بعد تمديد حظر التجوال في كربلاء.. الخطابي يفتتح مركز عمليات رئيسي لتقديم الخدمات لأهالي المحافظة

بعد تمديد حظر التجوال في كربلاء.. الخطابي يفتتح مركز عمليات رئيسي لتقديم الخدمات لأهالي المحافظة
تم النشر في 2020/03/25 12:35 2K مشاهدة

كربلاء الإخباري

أعلن محافظ كربلاء المقدسة المهندس نصيف جاسم الخطابي صباح، اليوم الاربعاء، عن انشاء مركز عمليات رئيسي لتقديم الخدمات للمواطنين ضمن عمل خلية الازمة في المحافظة، قرب تقاطع السفينة وسط المحافظة بعمل مشترك من قيادة عمليات كربلاء المقدسة وقيادة شرطة المحافظة ودائرة الصحة والدوائر ذات العلاقة.

ووجه الخطابي عبر (موقع كربلاء الإخباري) رسالة الى اهالي كربلاء "ما عليكم سوى الاتصال بأرقام الهواتف المعلنة وسيصلكم كل ما تحتاجونه، وفي الوقت نفسه عليكم الالتزام بحظر التجوال لسلامتكم وسلامة المحافظة".

واضاف أن "المحافظة جادةٌ بخصوص إجراءاتها الوقائية، وعملت منذ الثالث والعشرين من شهر شباط الماضي على منع الوافدين الأجانب من الدول الموبوءة التي شهدت إصابات بالفيروس، ومنع الزائرين من المحافظات للدخول إلى كربلاء وعدم السماح لأهالي كربلاء من بعد سفرهم لمحافظات اخرى الدخول الا بعد اجتياز فترة الاستضافة الصحية للسيطرة على فيروس كورونا الوبائي والحد من انتشاره كما تم انشاء خلية الدعم اللوجستي في كربلاء ، ضمن خططنا الوقائية لمواجهة الفيروس واليوم تم انشاء مركز العمليات هذا ليكون بخدمة اهالي المحافظة في اي وقت.

من جانبه بيّن قائد العمليات، اللواء الركن علي الهاشمي، ان "مركز العمليات الرئيسي قرب مركز المدينة فيه عشرات المفارز الطبية والخدمية وفرق الدفاع المدني وغيرها من العجلات والغاية منه ايصال الخدمات الى جميع الاهالي وهم في منازلهم عن طريق الاتصال بالأرقام الخاصة، مشيراً الى وجود عجلات بكافة الاختصاصات لتلبية احتياجات المواطن الكربلائي.

يذكر ان كل من لأرقام المخصصة للمركز متاحة في اي وقت لاتصال اهالي كربلاء وللاستجابة لطلباتهم وهي 07901115930 و07805906007 لقيادة العمليات. و032327111 و07723903883 لقيادة شرطة كربلاء

موقع كربلاء الإخباري

تحرير: أسامة الخفاجي

تصور /ذياب الخزاعي